نجم سبأ يكسب هلال ابين بالثلاثة ومدرب النجم يستقيل

> ذمار «الأيام الرياضي» عبدالسلام النهاري:

> بعد أداء متوسط بين الفريقين استطاع فريق نجم سبأ ذمار أن يتغلب على فريق هلال أبين بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر امس في ملعب ذمار ضمن الجولة الخامسة لدوري الثانية.

في الشوط الاول كانت الهجمات متبادلة إلا أن أصحاب الأرض كانوا أكثر استحواذا على الكرة وأكثر هجوماً، وفي الشوط الثاني فرض لاعبو النجم سيطرتهم على منتصف الملعب مع التنويع في الهجمات، وفي د/9 من الشوط الثاني سجل المدافع العراقي عبدالواحد كاظم الهدف الاول، وفي د/15 اضاف مهاجم النجم أحمد الوجيه الهدف الثاني، وفي د/ 37 عزز مهاجم النجم سليم الرياشي فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث.

أدار اللقاء عبدالعزيز العنبري وساعده منصور مبارك ومحمد العرابي وعلي العنبري رابعاً، وراقبه عبدالرحمن عقيل، وسيف محمد غالب مراقباً للحكام، ومحمد العزي من الفرع.

> نال جائزة أحسن لاعب سليم الرياشي المقدمة من مستشفى الملكة أروى النموذجي بذمار.

> عقب المباراة أعلن مدرب نجم سبأ الكابتن علي محمد يحيى استقالته من تدريب الفريق لما يواجهه الفريق من خلل وفراغ إداري في النادي وعدم العناية والاهتمام بالفريق وعدم توفير المستلزمات الخاصة بالفريق وللغياب الإداري الكامل.. وفي نفس السياق أعلن المشرف الرياضي بالنادي صلاح الفقيه والمشرف الإعلامي بالنادي عادل الطشي تقديمهما الاستقالة من الهيئة الإدارية نظرا لتردي الاوضاع وعدم الاحساس بالمسئولية من قبل بعض أعضاء الهيئة الإدارية بالنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى