اصابة اربعة من عناصر الجهاد الاسلامي في غارة اسرائيلية على خان يونس

> غزة «الأيام» ا.ف.ب :

>
غارة اسرائيلية على خان يونس
غارة اسرائيلية على خان يونس
اصيب اربعة اعضاء في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، أمس الإثنين في غارة اسرائيلية استهدفت سيارة مدنية في منطقة عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، كما افادت مصادر طبية وامنية فلسطينية.

واكد مصدر طبي ان ثلاثة من الجرحى نقلوا الى مستشفى "الكرامة العسكري" في بلدة عبسان واحدهم في حالة خطرة، فيما نقل الرابع وهو في حالة "حرجة جدا حيث بترت ساقاه بفعل شظايا الصواريخ" الى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس.

واكد متحدث باسم سرايا القدس عرف عن نفسه باسم ابو حمزة ان المصابين الاربعة اعضاء في سرايا القدس، موضحا ان طائرة استطلاع اسرائيلية "اطلقت صواريخ على سيارتهم بينما كانوا في طريقهم لاطلاق صواريخ (محلية الصنع) من المنطقة الحدودية شرق خان يونس تجاه اهداف اسرائيلية".

واضاف ان احدهم "قائد ميداني" في سرايا القدس، رافضا الافصاح عن اسمائهم "لانهم جرحى".

وقال المصدر الامني لوكالة فرانس برس ان "اربعة مواطنين فلسطينيين اصيبوا اثر اطلاق صاروخ على الاقل تجاه سيارة من نوع بيجو كانوا يستقلونها وكانت تسير على الطريق الرئيسي في بلدة عبسان شرق خان يونس".

واشار شهود الى ان النيران اتت على السيارة التي استهدفها القصف، حيث هرعت سيارة اطفاء تابعة للدفاع المدني لاخماد الحريق، كما وصلت سيارات اسعاف فلسطينية لنقل المصابين الى المستشفى.

وقال شاهد عيان ان اجزاء من ساق احد الجرحى تناثرت في المكان وشوهد ضباط اسعاف يجمعونها.

وتجمع عشرات الفلسطينيين امام المستشفى في البلدة وهم يرددون هتافات تندد بالغارة الاسرائيلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى