لجنة المسابقات تقرر ايقاف لاعب شعب اب ياسر البعداني سبع مباريات

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها المنعقد يوم أمس الأول أمام تقارير مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية للأسبوع الخامس عشر لدوري الدرجة الأولى والأسبوع الخامس لدوري الدرجة الثانية واتخذت القرارات التالية:

1- إيقاف اللاعب ياسر احمد البعداني لاعب نادي شعب إب (سبع مباريات رسمية) ابتداء من الاسبوع السادس عشر لاعتدائه على لاعب نادي اليرموك عبدالرزاق العشبي المادة (62) ج.

2- توجيه إنذار نهائي وغرامة مالية قدرها خمسون ألف ريال، على نادي شعب إب لقيام جمهوره برمي قوارير المياه والمفرقعات النارية الى أرضية الملعب في مباراتهم الأخيرة مع اليرموك المادة (67)3.

3- توجيه لفت نظر+ غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال، على نادي أهلي تعز لقيام جمهوره برمي الحجارة وقوارير المياه الى أرضية الملعب أثناء مباراتهم الأخيرة مع نادي شمسان المادة (67) 1/2.

4- توجيه لفت نظر+ غرامة مالية قدرها عشرون الف ريال، على نادي اتحاد إب لقيام جمهوره برمي قوارير المياه الى أرضية الملعب المادة(67) / 1/2.

5- الإخوة رؤساء فروع الاتحاد بالمحافظات المتأخرة عن رفع برامج دوري الدرجة الثالثة عليهم سرعة الرفع والالتزام بما ورد في التعاميم السابقة حتى لا تحرم المحافظات من حق المشاركة في التصفيات النهائية ونحملكم مسؤولية التقصير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى