فيما تبدأ غداً الأحد بطولة الجمهورية السادسة للدراجات الهوائية .. مصدر إداري بصقر تعز يعبر عن ارتياحه لموقف ادارة الرشيد في توعية الجماهير

> تعز «الأيام الرياضي» عبد الهادي ناجي علي :

> تبدأ يوم غد الأحد الموافق 21 - 5 - 2006 في تعز بطولة الجمهورية السادسة للدراجات الهوائية لكبار وشباب الأندية والتي تنطلق احتفاءً بالعيد الـ 16 للوحدة اليمنية.

وفي توضيح للأخ هاشم عنقاد أمين عام اتحاد الدراجات الهوائية قال أن البطولة تقام برعاية الأستاذ عبد الرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة وتأتي متزامنة مع الاحتفالات الوطنية بالعيد السادس عشر للوحدة المباركة وإنها ستجرى في أربع بطولات خلال الفترة21 - 24 .

حيث ستنطلق بطولة الفردي العام للكبار لمسافة 116 كيلومتر من مفرق المطار القديم إلى مفرق المخا والعودة إلى المطار ، وبطولة الفرق ضد الساعة للكبار لمسافة 60 كيلو متر من نفس الموقع ، وبطولة الفردي ضد الساعة للكبار لمسافة 30 كيلومتر داخل مدينة تعز من جولة فندق سوفتيل ، وبطولة الفردي العام للشباب لمسافة 100 كيلومتر من مفرق المطار القديم إلى ما قبل مفرق المخا والعودة إلى المطار ، وقال إن عدد المحافظات المشاركة في البطولة 12 محافظة بأنديتها التي تأهلت من التصفيات التمهيدية.

وأضاف إن بطولة الفرق ستكون على كأس الوحدة 22 مايو ،وبطولة الفردي العام على كأس الوفاء .

> من ناحية أخرى عبر مصدر إداري في نادي الصقر الرياضي الثقافي بتعز عن ارتياحهم الكبير للموقف المشرف الذي أبدته إدارة نادي الرشيد في توزيع ملصقات توعية للجماهير في مباراة الصقر والتلال يوم أمس الأول وعدم الشغب ،أو محاولة إثارة الفوضى في المدرجات كون ذلك يؤثر على فرق المحافظة ،واعتبر المصدر إن تلك الخطوة تؤكد حرص الإدارتين على التعاون الدائم وإنها جاءت لتؤكد حسن النوايا التي يتعامل بها الناديان ، متمنين استمرار المناصرة والمؤازرة للفريقين من قبل الجماهير بصورة مشرفة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى