صالح نجيب لاعب وسط طليعة حبان الشبواني لـ «الأيام» :الاهتمام بالناشئين والشباب كفيل بتحقيق نهوض شامل للرياضة الشبوانية

> «الأيام» متابعات:

> لاعب وسط فريق نادي طليعة حبان بشبوة من أبرز النجوم الكروية في المحافظة، فقد ساهم مع زملائه في تألق فريقه في بطولة شبوة لكرة القدم الأخيرة ، رغم صغر سنه وقد قمنا باستضافته تشجيعاً منا له على الاستمرار في تقديم أفضل ما عنده.. وهذه هي الحصيلة على لسانه :

«كان ظهوري الأول في بطولة المحافظة لكرة القدم للموسم الكروي 2001-2002م حيث تعرف علي الجمهور في مباراتنا أمام شقيقنا فريق الصمود من الصعيد ومن يومها وأنا مواظب على التمارين وعلى تقديم المستوى اللائق،وقد كانت أجمل مباراة لعبتها حتى اليوم أمام فريق نادي عريب البيضاء في تصفيات الناشئين لأبطال المحافظات في إب، وقد تحصلت على الفرصة في المشاركة مع الفريق الاول لنادينا في بطولة المحافظة الاخيرة وقدمنا مستوى جيداً في جميع المباريات ولكن سوء الحظ خذلنا في الدور النهائي من البطولة.

وفي الحقيقة استطيع القول إن مستوى الأندية الشبوانية يبشر بالخير.. ولكن الأمر يتطلب الاهتمام بالناشئين والشباب لصناعة أندية شبوانية قوية ولتحقيق نهوض شامل للرياضة الشبوانية.

كما أن الأمر يتطلب أيضاً أن تقوم السلطة المحلية في المديرية والمحافظة بدور هام في اتجاه تحفيز الشباب والرياضيين والاندية.

لأنه بصراحة السلطة المحلية دورها معدوم في المجال الرياضي، ولكننا نأمل منها الاهتمام لأن هذا من صلب مهامها، وأنا متابع جيد للدوري السعودي واليمني وأعطيهما جزء كبيراً من وقتي من أجل ان استفيد ممن هم نجوم في عالم الكرة.

أما الخبر الرياضي الذي سرني وأسعدني كثيرا جدا فهو صعود فريق نادي التضامن الشبواني لكرة القدم الى مصاف أندية الدرجة الاولى .

والخبر الذي أحزنني هو إصابة الكابتن أحمد صالح.

وأنا دائماً متفائل وأكره التشاؤم، ومتأكد أن الغد سيكون أفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى