لقاء صدارة المجموعة الاولى بين الاتحاد والسبعين ينتهي بالتعادل

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
في اللقاء المؤجل من عصر الجمعة الى صباح أمس السبت الذي جمع اتحاد إب والسبعين في إطار منافسات الاسبوع السادس لدوري الدرجة الثانية (المجموعة الأولى) الكل كان يبحث عن الثلاث النقاط للانفراد بالصدارة ولكنهم خذلوا الجماهير لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويبقيان معاً بالصدارة بـ 14 نقطة والاتحاد يتقدم بفارق الأهداف.. وحصل اللاعب إبراهيم الغفاري من السبعين على جائزة أحسن لاعب المقدمة من مستشفى الأمين بإب وشركة طلاء أطلس تواصل رعايتها للاتحاد.

بدأ اللقاء وسط أعصاب مشدودة من الجهازين الفنيين لكلا الفريقين والحكام والمراقب والذين اصروا على تأخير المباراة لهذا الوقت من أجل توفير الحماية الامنية وحاول الاتحاد عبر العرومي وزكريا دماج والقطوي وطلال الصباح والمحمودي السيطرة على المنتصف وغزو مرمى السبعين الذي يحرسه الحارس المتألق حافظ مرشد ومن أمامه نجم اللقاء الغفاري وعلي الزومة، فيما حاول مهاجمو السبعين عبر محمد القعود وبسام التويتي ولكن العائد وليد الدلالي ومن أمامه خالد الكحصة وعبدالودود قاسم وعصام ناجي تصدوا لتلك الفرص ولعب الفريقان بخطة حذرة دفاعية وكرات عشوائية في المنتصف ومقطوعة الى الخارج ، وشهد اللقاء ثلاث فرص للإتي تألق كثيراً في التصدي لها حافظ مرشد الحارس وكانت أخطر ما في اللقاء، فيما كانت هناك فرصتان خطيرتان للسبعين .. إجمالاً كان اللقاء عصبياً في الخارج أكثر مما هو في الداخل والكل يصيح ويوجه بنرفزة ويستهجن التحكيم وكان باستطاعة الاتحاد أن يكسب اللقاء لو ركز لاعبوه على الكرة بدلاً من الاحتجاجات والنرفزة.

أدار اللقاء سليمان كليب وساعده محمد الدربي ورياض أسعد وعلي المبيض رابعاً وراقبه عبدالعزيز الذبحاني ومحمد المقبلي فنياً وأمين عام الفرع أمين غياث.

رفع الحكم خمسة كروت صفراء كانت 4 منها للاتحاد وهذا دليل على العصبية، نالها الكحصة وعصام ناجي وطه المحمودي وطلال الصباحي وللسبعين محمد القعود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى