لاعب نادي الطليعة السابق منصور ديبع طريح الفراش

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> منذ أكثر من عام واللاعب منصور ديبع لاعب نادي الطليعة اللحجي لكرة القدم وألعاب القوى طريح الفراش بسبب مرض أقعده كلياً وأصبح غير قادر على النطق.

«الأيام» زارت الرياضي منصور ديبع في منزله في قرية الحاسكي وسألت أسرته عن طبيعة مرضه، فأجابوا أنه وفقاً للتقرير الطبي الذي يحمله فإنه يعاني من عدم القدرة على تحريك أطرافه العليا والسفلى منذ أكثر من عام وأن هذا الأمر يزداد سوءاً مع مرور الوقت وقد أجريت له فحوصات طبية أظهرت وجود تليف في الحبل الشوكي ناتج عن التهابات شديدة عند مستوى الفقرات الصدرية.

هذا وقد ناشدت أسرة اللاعب منصور ديبع كلاً من وزير الشباب والرياضة ومحافظ لحج ورئيس اتحاد القدم واتحاد ألعاب القوى لإنقاذه، كونه قدم للرياضة في وقت سابق كل ما يملك وأصبح حالياً لا يقوى على الحراك أو النطق.

الجدير ذكره أن اللاعب منصور ديبع هو أحد اللاعبين المعروفين في محافظة لحج، كما أنه أحد المبرزين في ألعاب القوى مسافة 400 متر وأحرز مراكز متقدمة وحصل على الميداليات في بطولات الجمهورية الأولى والثانية والثالثة في صنعاء والحديدة وعدن وكرم من قبل الوزير السابق عبدالوهاب راوح والمحافظ السابق عبدالله بامطرف ورئيس اتحاد ألعاب القوى السابق فؤاد الكميم ومدير عام مكتب الشباب والرياضة السابق الفقيد عبيدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى