يلعب اليوم مباراته الثانية امام شباب الاهلي .. منتخب جامعات كندا ومنتخب الأندية تعادل سلبي في مباراة حبية

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
تعادل منتخب الأندية ومنتخب جامعات كندا سلبياً في لقاء حبي جمعهما عصر امس على ملعب المريسي بصنعاء، وتأتي إقامته ضمن احتفالات شعبنا بالذكرى السادسة عشرة لإعادة توحيد اليمن وفي إطار العلاقات المتينة مع جمعية الصداقة اليمنية الكندية.

المباراة في مجملها كانت دون المتوسطة حيث غابت عنها اللمسات الجمالية واللعب المنظم وطغى اللعب الفردي والكرات العشوائية وانحصار اللعب في المنتصف مع بعض الهجمات النادرة المنظمة والتي أثمرت خطورة على المرميين، وفي الدقيقة 9 يكسر الظهير مهدي الطويل مصيدة التسلل وينفرد بالمرمى الا أنه أراد تمرير الكرة ناحية السالمي فقطعها المدافع رغم أن المرمى أمامه، ورد عليه المهاجم الكندي كوري جانزن بتسديدة قوية من خارج خط الـ 18 ارتدت من العارضة ولم تشهد بقية دقائق الشوط الاول أي جديد سوى تسديدة للمهاجم محمد مصلح مرت بجوار القائم.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني بل بقي اللعب في المنتصف ولم يستطع لاعبو منتخب الاندية الوصول إلى مرمى الحارس الضخم اريك ليفيفر نظراً لاعتماده على إرسال الكرات العالية التي كانت تذهب لصالح الدفاع الكندي الطويل القامة، فيما ظهر التعب على الفريق الكندي في هذا الشوط ولم يهدد مرمى سالم عبدالله عوض وكانت جميع هجماته تنتهي عند أقدام لاعبي خط الدفاع الذي قاده زاهر فريد بنجاح.. ومع دخول الوقت آخر ربع ساعة ارتفعت وتيرة الأداء خصوصاً من قبل منتخب الأندية الذي اندفع لاعبوه باتجاه المرمى الكندي وتحصلوا على فرصتين الأولى مرت بجوار القائم بأقدام غمدان القبلاني والأخرى تسديدة لمراد النوحي من ضربة حرة أنقذها الحارس بصعوبة الى ركنية لتنتهي المباراة الحبية بالتعادل السلبي.

لقطات
ادار اللقاء الدولي خلف اللبني وساعده الدوليان أحمد قائد وحسن قرمة وأحمد الشريف رابعاً.

مثل منتخب الاندية اللاعبون: سالم عبدالله عوض، زاهر فريد، خالد متعافي، سامح محمد ،مهدي الطويل (ماجد محمد علي) فهد راشد (نجيب الحداد) فؤاد العماري (احمد الوجيه) خالد بلعيد (مراد النوحي) محمد عمير (غمدان القبلاني)، عادل السالمي، محمد مصلح (رشاد الظاهري).

حضر اللقاء د . يحيى الشعيبي، وزيرالدولة امين العاصمة وعبدالله بهيان، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وسفير كندا غير المقيم وعبدالملك زبارة القنصل الفخري لكندا، ود. نجيب العوج نائب رئيس اتحاد الكرة وعلي محمد السحيقي، المدير التنفيذي لشركة كنديان نكسن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى