المدلك الرياضي المعروف عصام الشلن لـ «الأيام الرياضي»:مستعد لتقديم خدماتي للرياضيين من دون مقابل

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> صرح لـ «الأيام الرياضي» الأخ عصام أحمد الشلن، الذي يعمل في مجال التدليك والعلاج الطبيعي في عيادته الخاصة بدارسعد قائلاً:«أنا على استعداد كامل لتقديم خدماتي ودعمي ومساعدتي للرياضيين وذلك من خلال تقديمي لخدمة التدليك والعلاج الطبيعي مجاناً ومن دون أي مقابل للاعبي أندية الدرجة الأولى، باستقبالهم في عيادتي بصورة مستمرة، وذلك من باب دعم هذه الشريحة الهامة في مجتمعنا، التي هي اليوم بحاجة إلى من يقف بجانبها ويسهل مهمتها لتقديم مستوى أفضل ينال رضى الجماهير المحبة لرياضة كرة القدم».

وأضاف: « إنني إلى جانب عملي في التدليك والعلاج الطبيعي أجيد أيضاً عملية الحجامة بجميع أنواعها، منطلقا من أن عملي في الأساس إنساني بدرجة رئيسية، ولهذا لا أمانع في تقديم خدماتي لمن أشعر بأنه بحاجة إلى مساعدتي.. لاسيما تلك الشريحة من الرياضيين الذين يجب الوقوف بجانبهم وتقديم كل سبل الرعاية والاهتمام لهم، فالرياضيون لهم عندي معزة خاصة ،لأنني مارست الرياضة من سابق ولا أزال متابعاً لها ولكل الأحداث الرياضية، فهي عشقي الأول».

وأضاف الأخ عصام الشلن مطالباً الدولة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة الاهتمام بالملاعب الرياضية وزرعها بالعشب الطبيعي أو الصناعي والعمل على صيانتها بصورة مستمرة ومنتظمة، لأن الملاعب غير الصالحة هي أساساً سبب رئيسي في إصابة كثير من النجوم الكرويين والمواهب الواعدة، حيث قضت على حياتهم الرياضية مبكراً، مما أثر سلباً على المستوى العام الكروي ممثلا بتدني مستوى اللعبة في الدوري .

هذا وقد قدر الأخ الشلن تقديراً عالياً جهود الإخوة في اتحاد الطب الرياضي وعلى رأسهم د. عبدالرحمن الشرجبي لتفانيهم في عملهم وتقديم خدماتهم الجليلة في ملاعب الجمهورية، وهو جهد يشكرون عليه.. مختتماً حديثه بدعوة لاعبي أندية الدرجة الأولى لزيارته في أي وقت إلى عيادته الخاصة بدارسعد، وأنه على استعداد تام لخدمتهم دون مقابل..

شاكراً في هذا السياق دعم وجهود الأخوة جمال اليماني رئيس نادي النصر الرياضي والشيخ مختار الوصابي نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام مديرية دارسعد و د. عفيف بكير، لتشجيعهم ودعمهم له بمواقفهم تجاه عمله..كما شكر الإخوة في صحيفة «الأيام» الرائدة في اليمن على متابعتها واهتمامها بكل الأحداث والوقائع ،متمنياً للقائمين عليها التوفيق والنجاح وقد خص بالذكر الناشرين هشام وتمام باشراحيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى