في مباراة إهدار الفرص ونظيفة من البطاقات أهلي تعز يفوز على شباب باجل بهدف نظيف

> تعز «لأيام الرياضي » عبد الهادي ناجي علي:

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
بهدف نظيف سجله اللاعب فكري محمد سعيد في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول خرج أهلي تعز فائزاً على ضيفه فريق شباب باجل في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس على ملعب الشهداء بتعز، في إطار لقاءات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية المجموعة الأولى، وعلى الرغم أن اللقاء سار بطريقة باردة ومستوى متواضع مع تفوق الأهلي في الأداء على باجل إلا أن الفرص التي أهدرها الأهلي في الشوط الأول عن طريق فكرى محمد سعيد وحمدي النهاري وعبدالله موسى وموسى عبد الجليل كانت كفيلة بأن تجعل الأهلي يلعب الشوط الثاني براحة تامة، خاصة وأن شباب باجل ظهر بمستوى متواضع عن الأهلي. ومع ذلك فقد ظهر شباب باجل في الشوط بصورة أفضل من الشوط الأول وكانت لهم بعض الكرات التي هددت منطقة الأهلي الذي استمر في إهدار الفرص التي سنحت للاعبيه خلال الشوط الثاني .. لينتهي اللقاء بفوز باهت لفريق الأهلي أضاف ثلاث نقاط إلى رصيده على حساب شباب باجل.

> حكم اللقاء في الساحة: إيهاب باشراحيل(درجة أولى)، وساعده الحكم الدولي أنيس سالم، وعلي الحسني (درجة ثانية)، ومهدي راشد (درجة ثالثة) حكما رابعا، وراقبه فنياً ناجي أحمد حسن، وإداريا عبد الولي علامة .

> المباراة كانت نظيفة من اللعب غير النظيف وبالتالي خرجت بدون بطاقات صفراء أو حمراء.

> توفرت كراسي كافية على عدد احتياطيي الفريقين في لقاء الخميس، فكانت صورة الملعب جميلة من الداخل في ظل غياب الزحام البشري الذي يشاهد في مباريات الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى