شباب البيضاء يواصل رحلة العودة بفوزه على الشرطة

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> استعاد فريق شباب البيضاء توازنه وواصل السير في طريق العودة إلى الأضواء بثبات مؤكداً أن تعادله الأسبوع الماضي في أرضه وبين جمهوره أمام رحبان حرض كان مجرد كبوة ذلك عندما حقق فوزاً خارج قواعده على فريق الشرطة، وبهدف ثمين في لقاء احتضنه ملعب الظرافي عصر أمس واختتمت به مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثانية.

الضيوف دخلوا المباراة وأعينهم على نقاطها الثلاث من أجل مواصلة المنافسة والاستمرار في ملاحقة المتصدر نصر الضالع واستطاعوا بفضل الأسماء اللامعة في صفوفهم أمثال لاعبي المنتخب أحمد أمواس ونعيم مبروك وكوكبة من الشباب أن يحققوا الأهم في المباراة حتى وإن كان بهدف وحيد جاء بإمضاء اللاعب عبدالرزاق مقصم، وبالمقابل كان أصحاب الأرض يرغبون في مواصلة المفاجآت وتقديم مستوى مشرف كما حدث في مباراتهم السابقة أمام الجار شعب صنعاء، إلا أنهم رغم محاولاتهم الكثيرة فشلوا في هز شباك سفير البيضاء فكانت الخسارة والتي تعتبر الرابعة منذ انطلاق دوري الدرجة الثانية.

لقطات:
أدار اللقاء شداد راشد وساعده عبدالله السقال ونبيل عدنان وأمين ردمان رابعاً وراقبه إدارياً علي الريدي وفنياً عبدالعزيز فارع.

شباب البيضاء رفع رصيده إلى 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النصر المتصدر وإذا استمر على هذا المستوى فلا شك أن العودة مجددا إلى الأضواء ستكون هي النتيجة.

فريق الشرطة تذبذب في المستوى والنتائج وحتى مباراة أمس لديه فوز وتعادلين وأربع خسائر وإذا لم يعد ترتيب صفوفه فلا شك أن عودته من حيث أتى أمر وارد بقوة.

تختتم اليوم مباريات الجولة السابعة لدوري الثانية بلقاء يجمع السبعين بضيفه هلال جعار وبفضل الجدول (الرائع) للدوري فقد أقيمت في صنعاء ست لقاءات هذا الأسبوع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى