يقام متزامناً مع احتفالات ثورتي سبتمبر وأكتوبر .. باشنفر: مهرجان اعتزال الشبح جياب باشافعي سيكون مفاجأة كبرى

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> عبر الأخ حسن باشنفر، وكيل نادي الهلال الحديدي ورئيس لجنة اعتزال الكابتن عبدالرحمن سعيد عن سعادته البالغة بنجاح اعتزال الملك وخروجه بالصورة التي تليق بالنجم الكبير.

وأكد في تصريح لـ "الأيام" أن إدارة الهلال بعد أن نجحت في التنظيم والإعداد لمهرجان اعتزال الملك الذي قدم الكثير للكرة اليمنية وبحضور فريق كبير كالعين الإماراتي فإنها حالياً تفكر في الإعداد مبكراً لإقامة مهرجان اعتزال كبير للشبح جياب باشافعي يليق به وبما قدمه للهلال عندما كان لاعباً كالصعود الى الأضواء وتحقيق الإنجازات وبعد تحمله لمهمة تدريب الفريق والذي حقق معه إنجازاً كبيراً ولأول مرة بحصوله على بطولة الكأس إلى جانب سيره بثبات في الدوري الحالي والذي ينافس فيه الفريق بقوة ويحتل مركز الوصيف حتى اللحظة.

وأضاف: «مهرجان الشبح سيكون مفاجأة كبرى وسوف يشارك فيه فريق مصري كبير أوفريق خليجي من الوزن الثقيل وقد بدأنا الآن التواصل وإن شاء الله سيكون الرد بالموافقة قريباً».

وأشار إلى أن إدارة النادي تعتزم اقامة المهرجان خلال احتفالات شعبنا العظيم بثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر القادمين وسوف تبدأ الترتيبات من الآن وذلك لتلافي أي قصور قد حصلت في مهرجان اعتزال الملك عبدالرحمن سعيد الذي أعد له وأقيم في زمن قياسي، مؤكداً أن تشكيل اللجان العاملة في مهرجان الشبح سيتم تسميتها فور تلقي الرد من النادي الضيف الذي سيكون طرفا في مباراة التكريم. واختتم تصريحه بالتأكيد على أن تكريم النجوم واجب ليس على الأندية التي تلعب لها هؤلاء النجوم ولكن على الجميع حيث وأنهم قد خدموا الوطن من خلال المنتخب قبل أنديتهم.

مشيداً بتفاعل العديد من الجهات الرياضية والتجارية والمؤسسات والشركات في إنجاح مهرجان الملك، متمنيا أن يستمر هذا التفاعل بل وتتسع رقعته من أجل رد الوفاء والتضحية للنجوم بالوفاء، شاكراً تفاعل الإعلام الرياضي وفي مقدمته صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى