مهرجان كرنفالي ورياضي على ساحة خورالمكلا في ختام اسبوع الطالب بجامعة حضرموت

> المكلا «الأيام» قيس الدوعني:

> بحضور الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت وأ. د. أحمد عمر بامشموس، رئيس جامعة حضرموت أقامت جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا في ختام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الرابع، الذي نظمته في الفترة من 22- 29 مايو الجاري مهرجانا كرنفاليا ورياضيا عصر أمس الأول الإثنين على ساحة خورالمكلا.

في البدء استأذن قائد عشيرة الجوالة بالجامعة من المحافظ هلال لبدء العرض لتتقدم فرقة الجوالة بالجامعة للمرور أمام منصة مسرح الخور تلتها فرقة التراث بالجامعة وحملة الأعلام وقدم طلاب كلية التربية بالمهرة رقصات تراثية عكست الموروث الثقافي والحضاري لأبناء المهرة، بعد ذلك تقدمت زهرات من مجمع فوة التعليمي بالمكلا بأنشودة ترحيبية حازت إعجاب الضيوف ليأتي بعد ذلك دور طلاب قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية بالمكلا ليقدموا عروض الجمباز، تلتها عروض الألعاب الرياضية الصغيرة وفي أثناء الحفل انطلق سباق الضاحية لمسافة 2000 متر حول خورالمكلا نتيجته على النحو التالي:

فوز اللاعب علي مثقال من كلية التربية المكلا بالمركز الأول وحل ثانياً اللاعب علي الجهوري من كلية التربية المكلا وجاء اللاعب محمد بخيت من تربية المكلا ثالثاً، ثم تلا ذلك عروض التايكواندو والبنجاك سيلات ، بعد ذلك أجري سباق الدراجات الهوائية ضد الساعة وكانت النتيجة فوز الطالب بدر الكثيري من كلية العلوم الإدارية بالمركز الأول بـ 1,33.50 دقيقة وأشرف لقذوف ثانياً من كلية التمريض بـ 1,34,37 دقيقة وحل عباس مسجدي ثالثاً بـ 2,3,3 دقيقة واختتم العرض الكرنفالي بعرض للزوارق في مياه خورالمكلا.

حضر الحفل الإخوة سعيد بايمين، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وعوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل وعدد من أعضاء الوفد السعودي وأ. د. عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب وأ. د. عبدالله حسين الجفري، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى