تعادل بطعم الفوز لتعاون بعدان أمام اليرموك

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص :

> حالف الحظ فريق تعاون بعدان في مباراته امس الجمعة عندما خطف لاعبه فيصل محرز هدف التعادل في الوقت القاتل من زمن المباراة امام فريق اليرموك على ملعب المريسي بصنعاء.

فريق اليرموك تقدم طوال شوطي المباراة وأنهى الشوط الاول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه المميز عبدالرزاق العشبي الاول جاء في د/2 وتلاه بالثاني في د/10، ومع الهدفين كان اليرموك في افضلية وظل ضاغطا على مرمى فهد الصباحي طويلاً وتحصل على فرص عديدة لم يستغلها مهاجموه الاستغلال الافضل كما خسر اليرموك خدمات لاعبه عبدالرحمن الغيني الذي خرج مطروداً بالبطاقة الحمراء في د. 30 من الشوط الاول بحجة ضرب احد لاعبي التعاون دون كرة.

ورغم النقص العددي لفريق اليرموك اثر خروج الغيني إلا أن فريق التعاون لم يستغل تلك النقطة وظل متراجعاًُ مع هجوم عكسي كان ينفذه المحترف السوداني عمر الصادق وكان يشكل خطورة على مرمى علي حسين عبدالمغني، إلا ان حال التعاون تحسن في الشوط الثاني وتوج افضليته بتسجيل هدفه الاول عبر عمر الصادق في د/13 لكن المباراة عادت الى رتابتها وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع محاولات للفريقين من الكرات العكسية، لكن سوء التسديد غلب على مهاجمي الفريقين وكادت المباراة أن تنتهي بحالتها وركن اليرموك إلى ذلك إلا أن الوقت بدل الضائع المحتسب شهد تسجيل فيصل محرز هدف التعادل للتعاون بعد ارتقائه على المدافعين والحارس وتلقى كرة عكسية جميلة ارسلها برأسه في شباك اليرموك ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بتعادل الفريقين 2/2، تعادل التعاون بطعم الفوز وبطعم الهزيمة لليرموك الذي كان قاب قوسين من الثلاث النقاط والفوز.

أدار المباراة علي جوف وساعده محمد النظاري وفهد القاضي وخالد محسن رابعاً وراقبها من الاتحاد عبدالولي علامة وعلي وحدين مراقباً للحكام، وفؤاد العابد من فرع الأمانة..جمهور شعب إب كان في واد والمباراة في واد آخر فتعالت اصواته مشجعأً فريقه الشعب بعد سماعه ولوج اهدافه في مرمى التضامن عبر الاثير لكنه عاد وشجع التعاون بعد تسجيله هدفين في مرمى اليرموك.

بطاقة حمراء للاعب اليرموك عبدالرحمن الغيني وثلاث صفراء للاعبي التعاون سامي سعد ومجاهد زايد وهشام احمد محمد.

مدرب اليرموك السوداني مهدي اسحاق ومساعده محمد جعوان تعالت اصواتهما وهما يحثان الفريق للحفاظ على النتيجة غير أن التعاون كان رده جيداً بقيادة مدربه خالد الخربة.

فرص عديدة ضاعت من بين اقدام المهاجمين في الفريقين إلا ان خط وسط اليرموك كان الافضل بقيادة نشوان عزيز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى