تعادل هلال جعار وسيئون سلباً في دوري الثانية

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> تقاسم فريقا هلال جعار وضيفه سيئون نتيجة اللقاء الذي جمعهما عصر امس الأول الخميس على ملعب الشهداء بأبين إثر خروجهما متعادلين بنتيجة صفرية بعد أن ضلت معظم الكرات الخطرة طريقها إلى المرمى في ظل سوء التعامل مع الفرص من الطرفين، هذه النتيجة وإن بدت مقنعة للفريق الضيف إلا أنها بالنسبة للهلال كانت بمثابة فشل جديد للفريق الذي يلعب ويهاجم ويقدم كرة رائعة ويخون مهاجميه منطق الاستغلال الأمثل للفرص.

المباراة في مجملها كانت متكافئة مع افضلية نسبية لفريق الهلال في وسط الملعب بفضل التحركات الواعية لقائد الفريق سيود بن سيود وزملائه رياض باجابر ونزيه أحمد وصاحب المجهود الاكبر في اللقاء ممدوح عبدالله الذي مون المهاجمين بكرات عرضية جميلة افتقرت الى اللمسة الايجابية امام مرمى سيئون، وبالمقابل اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة التي كاد من خلالها أن يخطف نقاط المباراة في أكثر من مناسبة.

اهم الفرص

تسديدة قوية لأبرز لاعبي الهلال ممدوح عبدالله مرت بجوار القائم الأيمن في د (7).ورد عليه مهاجم سيئون المحترف اونانا بتسديدة مماثلة من خارج المنطقة أنقذها حارس الهلال عوض عبده إلى ركنية في د (12).

وتلتها فرصة أخرى للمحترف المصري الآخر محروس سعيد إثر انفرادة للمهاجم مروان الكثيري وصلت إليه كان حارس الهلال لها بالمرصاد مجددا في د (17).

عرضية جميلة من نزيه أحمد باتجاه فارس العرضي لم يستغلها رغم مواجهته لحارس سيئون سعيد أمان في د (25).

توغل جميل ورائع من ممدوح عبدالله من الجهة اليسرى إلى رأس فارس العرضي مرت بجوار القائم في د (5) من الشوط الثاني.

د (20) شهدت تحليقاً آخر لممدوح من جهة اليسار قدم على اثرها كرة مقشرة للمتربص أمام المرمى نزيه أحمد إلا أنه لعبها باستهتار غريب إلى الخارج رغم عدم مضايقته من احد.

الفرصة الوحيدة لسيئون في الشوط الثاني كانت إثر ارتباك كبير وإتكالية بين حارس الهلال وأحد المدافعين كاد على اثرها جمال محمد أن يفتتح التسجيل لولا مجانبة كرته للمرمى الخالي في د (28).

لقطات من المباراة

الهلال يشبه في أدائه الى حد كبير شقيقه حسان من حيث السيطرة والفرص الضائعة إلا أن النهاية تكون دائما تعادلاً او هزيمة.

فريق سيئون الأفضل من حيث التنظيم بين الدفاع والوسط مرورا بالمهاجمين وعرف لاعبوه كيف يتعاملون مع الاندفاع العشوائي للاعبي الخصم.

جائزة أفضل لاعب المقدمة من المحامي سمير مقبل تحصل عليها لاعب الهلال صالح عبدالله دباء الأكثر عقلانية في خط الدفاع.

أدار المباراة عبدالعزيز المحمدي وحميد عثمان وطلال ناجي ومكسيم علي ناصر رابعاً وراقبها حسين الدويل من الاتحاد العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى