بالمختصر المفيد

> «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> عودة الرابح .. الاسبوع الماضي عاد المدرب الجزائري رابح سعدان، ولم يعلق اتحاد الكرة حتى اللحظة على عودته رغم أن المؤشرات واضحة وتؤكد نية الاتحاد في التعاقد معه لقيادة المنتخب الوطني الأول في الفترة القادمة والاستمرار في تنفيذ برنامجه الذي وضعت أمامه العراقيل في الفترة السابقة.

الذين ينتقدون عودة رابح وضعوا العديد من الملاحظات اهمها انتقاده للوضع الكروي في بلادنا على صفحات الصحف العربية وبعض الفضائيات وكذا استلامه لملايين من الريالات دون أن يعمل شيئا، لكن السؤال هل كان انتقاده للعشوائية التي تدار بها الكرة في بلادنا صحيحاً؟.

ثم هل العيب فينا أم فيه وما ذنبه اذا كان التقصير منا فيما يتعلق بتنفيذ برنامجه؟ وهل كان عليه أن يرفض استلام راتبه؟.

الجميع - بمن فيهم من ينتقدون - عودته يؤكدون أن رابح خبير فذ ولا شك أنه سوف يفيد الكرة اليمنية إذا ما عمل في أجواء صحية كما أنهم لا ينكرون عدم توفر الظروف المناسبة له في الفترة الماضية مما جعله يترك المنتخب ويعود إلى بلاده وطالما الأمر كذلك فلماذا لا يمنح الفرصة ثانية خصوصاً وقد استقر وضع الاتحاد والظروف أصبحت مناسبة الان.؟

علينا الابتعاد عن الشطح الزائد ونعلم أنه اذا نجحنا في وضع العراقيل أمام عودة رابح فلا شك سيأتي مدرب آخر ويستمر مسلسل مدرب يأتي وآخر يغادر والمتضرر في الأخير منتخباتنا الوطنية.

بسرعة
> تكريم النجوم الكبار في شبوة مبادرة رائعة تستحق الإشادة وهدف ملعوب سجلته قيادة مكتب الشباب واتحاد الكرة في المحافظة بمرمى النكران والجحود وبالأمس تم تكريم عبدالسلام الغرباني، وقبله كرم النجم محمد حسن أبوعلاء.. تحية للثنائي مهدي الدحيمي وناصر الخليفي.

> لقاء الشيخ أحمد العيسي، رئيس اتحاد الكرة والأستاذ شوقي هائل، مفوض الأندية الأربعة الأسبوع الماضي خرج بإعلان لا وجود لأي أزمة، والسؤال ماذا كنا نعمل في الفترة الماضية مشكلتنا أننا انفعاليين أكثر من اللازم.

> التلال يهزم الهلال في الحديدة دائماً.. ما هو السر في ذلك؟.. الإجابة عند الأخ العزيز ياسر حوشب.

> بعد 8 جولات وحدة عدن يحقق فوزه الأول في أرضه على أمل عراس... والله زمان يا وحدة.

> مهاجم حسان أوسام السيد يسجل هدفه الأول في الدوري أمس .. هل تكون بداية الشبح في التصالح مع الشباك؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى