شرارة لحج يحقق فوزه الأول على حساب رحبان حرض

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> حقق عصر أمس الجمعة فريق شرارة لحج فوزه الأول في الدوري على حساب رحبان حرض بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد معاوية بالحوطة في منافسات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الثانية المجموعة الثانية.. جاء الشوط الأول فاتراً في معظم فتراته وأخطر فرص الشرارة ضاعت من أقدام وائل الحاج في الدقيقتين 22 و 25 .. رحبان حرض هجماته لم تستغل من خط المقدمة: فيصل سعيد وزميله حسن يحيى، والدقائق المتبقية لم تسفر عن تسجيل أي اصابة في مرمى الآخر لينتهي الشوط الاول سلبياَ.

وفي الدقيقة 15 من الشوط الثاني ألغى الحكم هدفاً لفريق رحبان حرض بداعي التسلل، بعد الهدف قامت إدارة نادي رحبان بسحب الفريق، وبمساع جيدة من المشرف الرياضي عبده هادي سويد عاد الفريق للعب.. كما قام حكم المباراة بطرد لاعب رحبان بسباس علي لسوء السلوك، وفي د/25 كاد مهاجم رحبان فيصل سعيد أن يخدش مرمى الشرارة، وفي د/ 35 جاءت فرحة شرارة لحج بتسجيل الإصابة الاولى عن طريق نجم المباراة المدافع محمد امبام وفي د/ 34 تحصل الشرارة على ضربة جزاء صحيحة انبرى لها البديل الجيد محمد ناسي .

وسجل هدف الشرارة الثاني وسط تشجيع من جمهور الشرارة .. والدقائق المتبقية من الشوط الثاني لم تشكل خطراً على الفريقين لينتهي اللقاء بفوز الشرارة بهدفين نظيفين رافعاً رصيده النقاطي الى 7 نقاط وبقي رحبان على رصيده النقاطي 10 نقاط

أدار المباراة علي الجعدي بمساعدة عبدالله عزب ومحمد البوصي وصالح منصر رابعاً وراقبها الاخ عبدالقادر باجميل وسيف محمد غالب مراقباً للحكام ومن الفرع خالد عوض اليماني.

وديع صالح علي لاعب نادي القشعة بالملاح شارك في لقاء الأمس مع الشرارة وكان موفقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى