إدارتا الرشيد وشعب حضرموت يتبادلان الإتهام .. إدارة الرشيد تستنكر الاعتداء على لاعبيها من قبل بعض لاعبي فريق شعب حضرموت

> تعز/ المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

> استنكرت ادارة نادي الرشيد بتعز ما تعرض له فريقها الاول لكرة القدم عقب مباراته في يوم امس امام شعب حضرموت حيث أقدم بعض لاعبي الشعب وجمهوره على الاعتداء بالضرب على بعض لاعبي الفريق في الوقت الذي هم فيه فائزون حيث فوجئ الفريق بالتصرف اللا أخلاقي من قبل بعض لاعبي الشعب وجمهورهم وهو تصرف ما نظن ادارة الشعب ترضى به.

من جهة اخرى عبر مدرب الرشيد عن اسفه عن التصرف السيئ من قبل جماهير الشعب ومن موقف الحكم الدولي مختار صالح الذي كان ظالما للفريق حسب وصف المدرب نبيل مكرم من حيث حرمانه الرشيد من ضربة جزاء صحيحة واحتساب ضربة جزاء باطلة للشعب.

وقال المدرب ان اللاعب نزيه الصالحي تعرض لاعتداء من قبل لاعب شعب حضرموت مراد النوحي بصورة واضحة ومع ذلك كان موقف الحكم سلبياً تجاه الموقف.

وعقب النهاية اختلط الحابل بالنابل واشتبك اللاعبون مع بعضهم البعض وزاد الامر تعقيدا تدخل الجمهور الذي احاط بالفريق من كل مكان وهم يقذفون بالاحجار على اللاعبين مما نتج عنه اصابة اللاعب نزيه الصالحي والحارس فرج مبروك والمشرف الرياضي عبدالرقيب العديني والمدرب نفسه ولم يخرجوا من الملعب الا الساعة السابعة والربع بعد أن تكرم أحد إداريي الشعب بإحضار باص النادي الذي خرجوا به.

ومع ذلك ظلت الجماهير تلاحقهم وتقذف الباص بالاحجار، وتمنى مدرب الرشيد ان تنقل الحقائق بحيادية تامة خاصة من قبل المراقب الاداري للمباراة.

كما تمنى ان يكون الضمير هو الحكم بطرح الحقيقة سواء من الإعلام أو المراقبين للمباراة.

> وفي تصريح قصير لـ «الأيام الرياضي» أكد الاخ إبراهيم باحشوان، أمين عام نادي شعب حضرموت أن الأحداث التي شهدها ملعب بارادم عقب نهاية مباراة فريقه وضيفه رشيد تعز أمس الجمعة لا يتحملها شعب حضرموت، حيث كان اللاعب نزيه الصالحي لاعب الرشيد هو المتسبب في إشعال فتيل ما حصل من خلال اعتدائه على لاعب الشعب مراد النوحي، مما أدى إلى فلتان الأعصاب وخروج الأمر إلى منحى لا نحب أن نراه، حيث هاجت بعض الجماهير المشاغبة كردة فعل للاعتداء على لاعبها ورمت بعض الأحجار التي تسببت بضرر على لاعبينا والجهاز الفني لشعب حضرموت حيث أصيب لاعبنا أديب باكرمان بكسر في يده وأيضا عامل الخدمات بفتحة في رأسه.. وقال إن اللاعبين لم يكن يظهر بينهما أي شي في اللقاء لأننا لو لاحظنا شيئاً لسحبنا لاعبنا في إطار حرصنا على أن تسير الأمور في الاتجاه الذي يسود دائماً مباريات الشعب، فقد تعودنا على إكرام ضيوفنا من خلال تعاملنا معهم في كل مبارياتنا.

واختتم تصريحه بالقول إنهم قد أحضروا حافلة خاصة لإخراج فريق الرشيد من الملعب "حرصاً منا على سلامتهم وإننا كإدارة نرفض تلك التصرفات التي تسيء للرياضة وإننا في نادي الشعب لا نتحمل مسؤولية ما حصل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى