العثور على رؤوس ثمانية رجال في شمال بغداد

> بعقوبة «الأيام» ا.ف.ب :

>
عراقي يقوم بتجميع رؤوس لاشخاص قتلوا قرب بعقوبة
عراقي يقوم بتجميع رؤوس لاشخاص قتلوا قرب بعقوبة
اعلنت مصادر امنية عراقية أمس السبت انها عثرت على ثمانية رؤوس لرجال مجهولي الهوية قرب بعقوبة (شمال شرق) و24 جثة مجهولة في مناطق متفرقة من مدينة بغداد وجنوبها.

وقال مصدر في شرطة بعقوبة (60 كلم شمال شرق) طلب عدم الكشف عن هويته ان "دورية للشرطة عثرت على ثمانية رؤوس لرجال مجهولي الهوية"، موضحا ان "الرؤوس كانت مخبأة في صندوق لبيع الفاكهة ملقى على الطريق الرئيسي عند منطقة الغالبية (10 كلم غرب بعقوبة)".

من جهة اخرى، اعلن مصدر في وزارة الداخلية طلب عدم الكشف عن اسمه ان "دوريات الشرطة عثرت أمس السبت في مدينة بغداد على عشرين جثة مجهولة الهوية قتل اصحابها بالرصاص بعد تعرض معضمهم للتعذيب"وكان المصدر قد اعلن في وقت سابق العثور على ثماني جثث في مدينة بغداد.

واوضح ان "ثلاث جثث عثر عليها في كل من مناطق الكريعات والكاظمية والشعلة (شمال) فيما عثر على جثتين في منطقة بغداد الجديدة (شرق) وتوزعت خمس جثث اخرى على مناطق الدورة (جنوب) ومدينة الصدر (شرق) بوب الشام (شمال شرق) ومنطقة الرشاد و الكمالية (شرق)".

وتابع، انه تم العثور على "اربع جثث اخرى في منطقة كسرة وعطش (شرق) وجثتان في منطقة الاورفلي احد احياء مدينة الصدر (شرق)".

وفي ناحية الوحدة (20 كلم جنوب) اعلن مصدر في شرطة المدائن المسؤولة عن امن المنطقة انه تم "العثور على جثتين مجهولتي الهوية قتل اصحابها بالرصاص والقيت جثتاهما في العراء".

من جهة اخرى، اعلنت مصادر امنية عراقية مقتل خمسة اشخاص واصابة ستة اخرين بجروح في هجمات متفرقة في بغداد وجنوبها.

وقال مصدر في شرطة بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد) طلب عدم الكشف عن اسمه ان "ثلاثة مدنيين قتلوا واصيب شخص رابع بجروح في هجوم مسلح استهدف محل تجاري لبيع قطع غيار للسيارات في حي المعلمين وسط بعقوبة"واضاف ان "مدنيا قتل بنيران مسلحين مجهولين في الحي الصناعي جنوب بعقوبة".

وتابع المصدر نفسه ان "صبيا في العاشرة من العمر قتل واصيب سائق سيارة اسعاف بجروح في انفجار عبوة ناسفة فجرا على مقربة من مستشفى المقدادية (100 كلم شمال شرق بغداد)"، حسبما افاد المصدر نفسه.

وقال مصدر في الشرطة فضل عدم الكشف عن اسمه "قتل سائق سيارة اسعاف وجرح مرافق طبي عندما اطلق مسلحين مجهولين النار على سيارة اسعاف كانت تقل ضابط في الشرطة الى منزله في منطقة الدورة (جنوب)".

كما اصيب سبعة مدنيين بجروح لدى سقوط قذيفتي هاون مجهولة المصدر على منازل في حي الميكانيك احد احياء منطقة الدورة، وفقا للمصدر ذاته.

من جهة اخرى، افاد مصدر امني عراقي بان اثنين من المسلحين قضوا في انفجار عبوة ناسفة عندما تفجرت وهم يحاولوا زرعها في احد شوارع منقطة بلدروز (45 كلم جنوب شرق بعقوبة).

واخيرا اعلن مصدر في الشرطة ان اربعة مدنيين اصيبوا بجروح في انفجار عبوة ناسفة صباح أمس السبت، قرب جامع النداء (وسط) لدى مرور دورية للجيش العراقي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى