السفارة الألمانية تدعو إلى مؤتمر صحفي حول بطولة كأس العالم لكرة القدم 2006

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أدلى مصدر مسؤول بسفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية بصنعاء بتصريح صحفي فيما يلي نصه: (العالم ضيف على أصدقاء) تحت هذا الشعار تود سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية في صنعاء دعوة عشاق كرة القدم في اليمن لمتابعة بطولة كأس العالم ومشاركتنا لحظات الإثارة والتشويق في البطولة.

فسوف تقوم السفارة بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وأمانة العاصمة ومحافظة عدن وشركتا "سوني" و"توتال" بإتاحة بث مباشر للجمهور اليمني مجاناً وعلى الهواء لمباريات البطولة في بعض محافظات الجمهورية.

ففي صنعاء سيتم تركيب شاشتين عملاقتين، الأولى في حديقة السبعين والثانية في ملعب الظرافي في التحرير، أما في عدن فسيتم تركيب شاشة عملاقة أمام القنصلية الألمانية وبوسع الجمهور اليمني متابعة مباريات البطولة التي تجري بعد المغرب.

وفي يوم مباراة الافتتاح أي في 9 يونيو 2006م الساعة الخامسة والنصف عصراً، سيكون هناك في الوقت نفسه حفل افتتاح في كل من ملعب الظرافي في صنعاء وأمام القنصلية الألمانية في عدن، يرافق ذلك العديد من الفعاليات، فإلى جانب حفل الافتتاح الرسمي ستكون هناك بطولة مصغرة لفئة الناشئين ومسابقة ركل الكرة وإدخالها في لوح خشبي وكذلك عرض مهارات التحكم بالكرة من قبل أحد اللاعبين، بالإضافة إلى ذلك ستقوم السفارة الألمانية بتقديم 1000 كرة قدم إلى وزارة الشباب والرياضة مهداة إلى المدارس والنوادي في اليمن. وفي موازاة إقامة بطولة كأس العالم، سيتم افتتاح معرض في عدن بعنوان كرة القدم.. لغة العالم يمكن للجمهور مشاهدته هناك.

ندعو كافة الإخوة الصحفيين والإعلاميين لحضور المؤتمر الصحفي بتاريخ 5 يونيو الساعة الحادية عشرة صباحاً في البيت الألماني (تقاطع شارع الجزائر مع شارع عمان قرب مطعم المنقل) لتغطية المؤتمر وطرح الأسئلة على ممثلي الجهات المشاركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى