الميناء يحقق فوزه الثالث على حساب السبعين

> عدن «الأيام» خاص:

> استطاع فريق الميناء قلب التوقعات وتعطيل مشوار فريق السبعين في المنافسة على صدارة المجموعة الأولى وذلك بتغلبه عليه بهدفين نظيفين في لقائهما عصر أمس على ملعب أستاد 22 مايو بعدن ضمن مباريات الأسبوع الثامن لذهاب دوري الدرجة الثانية (المجموعة الأولى) وهو الفوز الثالث لفريق الميناء الذي استعاد توزانه في ظل قيادة الرياضي الكبير م. أنيس ناصر السماوي، الرئيس التنفيذي لنادي الميناء الرياضي ومدربه الجيد والمتطور الكابتن عمر البارك، سلطان الكرة اليمنية..وعودة إلى أجواء اللقاء الذي سادته الندية والإثارة مع أفضلية واضحة للميناوية نجح المهاجم معاذ سعيد في ترجمتها بتسجيل هدف السبق في د (40) من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بهدف التقدم الميناوي.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات حيث سعى الميناء لتعزيز النتيجة فيما حاول السبعين جاهداً إدراك التعادل، وفي هذه الأجواء سارت وقائع أداء الفريقين، وفي د (21) من زمن الشوط الثاني تمكن لاعب الميناء مهران محمد يعقوب من تعزيز موقف فريقه بتسجيله الهدف الثاني لتمضي بقية الدقائق دون جديد لينتهي اللقاء بفوز الميناء على السبعين بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما توقف رصيد السبعين عند 17 نقطة.

أدار اللقاء حمود المقفزي وساعده نادر شخص وصلاح سالم وفراس أزهر رابعاً وراقبه محمد علي القدسي من الاتحاد وناجي أحمد حسن مراقباً للحكام وأمين علي بلال من الفرع.

> يلعب اليوم في ختام مباريات المجموعة الأولى فريقا شمسان ووحدة صنعاء على استاد 22 مايو الدولي بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى