مبادرة رائعة تستحق الإشادة بنك التسليف التعاوني والزراعي يكرم منتخب الناشئين .. فضيل: التكريم يحملنا مسئولية كبيرة وإن شاء الله نكون عند حسن الظن

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
منتخب الناشئين
منتخب الناشئين
أقام بنك التسليف التعاوني والزراعي صباح امس بحديقة السبعين حفل تكريم لمنتخب الناشئين لكرة القدم الذي حقق انجازاً رائعاً بتأهله الى نهائيات كأس آسيا المقرر اقامتها مطلع سبتمبر القادم في سنغافورا.

وفي الحفل القى الاخ عبدالله بهيان، وكيل وزارة الشباب والرياضة كلمة اكد فيها ان انجاز منتخب الناشئين والانجازات الاخرى التي تحققت في الفترة الماضية لم تتحقق لولا الرعاية الكريمة التي يوليها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، وباستمرار لقطاع الشباب والرياضة وكذا متابعة الاخ عبدالرحمن الاكوع، وزير الشباب والرياضة مضيفاً ان وزارة الشباب والرياضة التي سبق وان وقفت الى جانب هذا المنتخب حتى حقق الانجاز سوف تستمر بتقديم الدعم والاهتمام به في الفترة القادمة حتى يواصل مرحلة الفرح واشاد الوكيل في كلمته بالجهاز الفني والاداري واللاعبين خلال التصفيات الماضية داعياً الى مواصلة الجهود وبذل المزيد في المرحلة القادمة كون المسئولية قد كبرت ويجب مواصلة التألق في النهائيات شاكراً في ختام كلمته ادارة بنك التسليف على تنظيمهم لحفل التكريم ومبادرتهم الرائعة.

كما ألقى الاخ محمد تقي، المدير العام المساعد لبنك التسليف كلمة عبر فيها عن اعتزاز البنك بتكريم منتخب الناشئين الذي حقق المعجزة في التصفيات التمهيدية بفضل الاعداد الجيد ووجود جهاز فني وطني على مستوى عال.

واكد ان تكريم الابطال يأتي ضمن سياسة البنك في الاهتمام بالشباب وفي جميع الانشطة حيث وان البنك كان قد سبق له ان كرم اوائل طلاب الثانوية العامة في الجمهورية وكذا المبرزين في أكثر من (15) كلية بجامعة صنعاء مشيراً الى عظيم المسئولية التي يحملها اللاعبون الان حيث وأنهم سوف يرفعون علم الجمهورية في النهائيات بسنغافورا وإن شاء الله سوف يحملونه في نهائيات كأس العالم بعد تأهلهم.

واختتم كلمته بالتأكيد على مواصلة الدعم ووعد بإسم الاستاذ حافظ معياد، رئيس مجلس إدارة البنك بتكريم كبير سيقام للمنتخب إذا ما حقق نتائج ايجابية في النهائيات.

هذا وكان قائد الانجاز الكابتن القدير عبدالله فضيل، قد القى كلمة في بداية الحفل عبر في مستهلها عن شكره وجميع اعضاء المنتخب لبنك التسليف على هذه المبادرة الرائعة وقال:

«لا شك وان وراء اي مؤسسة ناجحة رجل عظيم يرسم السياسة ويرسم الخطط وكل هذه المعاني تتجسد في شخص الاستاذ حافظ معياد، رئيس مجلس ادارة بنك التسليف هذا الرجل الذي يحمل افكاراً جميلة نعيش لحظاتها الآن».

وأضاف: « تكريم منتخب الناشئين اليوم يضعنا أمام مسئولية كبيرة حتى نحقق ما نطمح إليه في الوصول إلى العالمية ونكرر ما حققه اسلافنا بقيادة المدرب القدير الكابتن امين السنيني وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع ولا يسعني في الاخير الا تقديم الشكر للاخوة في البنك وكذا لوزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم على جهودهم في دعم مسيرة المنتخب».

هذا وقد تخلل الحفل تقديم عدد من اللوحات الفنية التي تفاعل معها الحاضرون وقدمها مجموعة من طلاب امانة العاصمة ومدرسة الوحدة العربية.

وفي ختام الحفل قام الضيوف بتكريم منتخب الناشئين الذين خاضوا التصفيات التمهيدية وعددهم (31) فرداً من جهاز فني واداري ولاعبين.

حضر حفل التكريم الاخ سالم صالح عبدالحق، الامين العام المساعد لاتحاد الكرة وعدد من اعضاء الاتحاد وكثير من المهتمين بمنتخب الامل الجديد.

الجدير ذكره ان منتخب الناشئين تأهل الى النهائيات بعد تجاوز التصفيات التمهيدية والتي استضافتها دولة قطر بفوزه على المنتخب القطري بهدفين نظيفين وتجاوزه لمنتخب البحرين 4/3 وقد جاء في النهائيات في مجموعة حديدية الى جانب منتخبات ايران، العراق وطاجستان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى