روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> عيب ان تقام أي مسابقة أو بطولة "سندوتشية" على الماشي وتحمل اسم الرئيس القائد حيث أصبح مع الأسف الشديد ان الغرض من هذه التسمية هو الحصول على المردود المالي، لكن مثل هذه البطولات "السندوتشية" الهزيلة لا تليق قطعا ان تحمل اسم الرئيس القائد.

> قيادة نادي وحدة عدن كعادتها تستغني أو تبيع أفضل لاعبيها، لكن ما هي الحكمة أن قيادة نادي التلال تشتري اللاعبين بمبالغ مادية معتبرة دون الاستفادة منهم وهم حارس المرمى نضال نصيب والمدافع أنيس عمر ولاعب الوسط ماجد والمهاجم رأفت الأصبحي الذي يستفيد منه التلال لشوط واحد فقط في أحسن الحالات. وهل هذا المخطط متفق عليه بين الوحدة والتلال أو ماذا يفسر لنا قيادتا وحدة عدن والتلال؟

> اللاعب مهما برز وأصبح نجما لا يجب ان يتمرد على النادي الذي أبرزه وأن لوائح الاتحاد ولجنة شئون اللاعبين من مهامها حماية النادي وحق اللاعب أيضا وأن هذه اللجنة تعتبر محكمة قضاء عادله بين اللاعب والنادي.

> قال لي أحد الزملاء الآن الكرة في ملعبكم يا محبي نادي وحدة عدن بعد أن اعلن وناشد رئيس النادي د. حميد قباطي ان تعملوا معا لما فيه مصلحة النادي.. قلت هذا كلام فارغ وهو مش الوكيل الوحيد على النادي، وعليه أن يستقيل بعد عجزه وفشله عن تحقيق الأفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى