العثور على رؤوس تسعة رجال قرب بعقوبة ومقتل عشرة اشخاص في مناطق متفرقة من العراق

> بعقوبة «الأيام» ا.ف.ب :

>
العثور على رؤوس مقطوعة
العثور على رؤوس مقطوعة
اعلنت مصادر امنية عراقية أمس الثلاثاء مقتل عشرة اشخاص في مناطق متفرقة من العراق والعثور على تسعة رؤوس لرجال مجهولي الهوية في بعقوبة شمال شرق بغداد,وقال مصدر في شرطة بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد) ان "دوريات الشرطة عثرت على تسعة رؤوس لرجال مجهولي الهوية وضعت في داخل اكياس بلاستيكية سوداء خبأت جميعها في علبة كارتونية كبيرة عثر عليها على جانب الطريق الرئيسي على بعد حوالى ثمانية كيلومترات شمال غرب بعقوبة".

من جهة اخرى اعلن مصدر في وزارة الداخلية العراقية مقتل خمسة اشخاص في بغداد بينهم عضو المجلس البلدي لحي الفرات (جنوب) واثنان من مرافقيه.

وقال المصدر طالبا عدم الكشف عن اسمه ان "مسلحين مجهولين اغتالوا شعبان عبد الكاظم عضو المجلس البلدي لحي الفرات (جنوب) واثنين من رجال الحماية المرافقين له".

واوضح ان "المسلحين اطلقوا النار على سيارة عبد الكاظم عند مروره في حي الاطباء (جنوب) فاردوه قتيلا مع اثنين من مرافقيه".

من جهة اخرى، قتل شخصان واصيب سبعة اخرون بجروح في سقوط قذيفتي هاون على محيط وزارة الداخلية (وسط)، حسبما اعلن المصدر نفسه.

وكان مصدر امني عراقي اعلن في وقت سابق ان سقوط قذائف هاون في هذا المكان لم يسبب اصابات.

واكد مصدر طبي في مسشفى الكندي القريب من موقع الهجوم ان المستشفى "تسلم جثتين واستقبل سبعة جرحى اصيبوا بشظايا جراء سقوط قذائف هاون" في الهجوم نفسه.

الى ذلك، اعلن مصدر في الشرطة "العثور على جثة مجهولة الهوية لرجل قتل بالرصاص في منطقة الكاظمية (شمال)".

وكان مصدر في وزارة الداخلية رفض الكشف عن اسمه اكد ان "امرأة قتلت واصيب رجل بجروح بانفجار عبوة ناسفة صباح أمس الثلاثاء في محطة العلاوي لنقل المسافرين وسط بغداد".

ومن جانب اخر، قتل ثلاثة اشخاص أمس الثلاثاء هم شرطي في منطقة المقدادية (شمال بغداد) وامرأة في منطقة بلدروز ورجل في بعقوبة في اطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين.

وفي تكريت (180 كلم شمال بغداد)، اعلنت الشرطة العراقية ان "مسلحين مجهولين قتلوا محي الدين رشيد البياتي مدير الاشراف التربوي في تربية محافظة صلاح الدين فجر أمس بعد اقتحام منزله في حي الزهور وسط مدينة تكريت".

كذلك اعلن مصدر امني "العثور على جثة فتاة تناهز الخامسة والعشرين من العمر مقتولة باطلاق نار في الرأس". واوضح ان "الجثة وجدت ملقاة في اطراف منطقة البياع (جنوب بغداد)".

من جانب اخر، اكد مصدر في الشرطة اصابة اربعة مدنيين عراقيين بجروح في انفجار عبوة ناسفة خلف الجامعة التكنولوجية في وسط بغداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى