أمل عراس حبس الأنفاس وشعب صنعاء خطف الفوز في آخر الثواني

> صنعاء «الأيام» خاص:

> انتظرت جماهير شعب صنعاء حتى آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع لتتنفس الصعداء عندما خطف لاعبها عادل سنان هدف الفوز الثمين بعد أن حبس الفريق الضيف أمل عراس أنفاس شعب صنعاء خلال (85) دقيقة كان متقدما فيها بهدف مقابل لا شيء، قبل أن يدرك توفيق يونس التعادل من ضربة جزاء في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الظرافي، وافتتحت به لقاءات الجولة الأخيرة من رحلة الذهاب لدوري الثانية.

الضيوف فاجأوا أصحاب الأرض منذ البداية بمستواهم الرائع وسيطرتهم على مجريات اللقاء وتوجوا ذلك بهدف مبكر في د (7) عبر إبراهيم العراسي، فيما لم يستطع فتيان الشعب العودة إلى أجواء اللقاء وذهبت جميع محاولاتهم أدراج الرياح خلال الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الضيوف بهدف وحيد، ولم يختلف الأمر في الشوط الثاني حيث لم يقدم لاعبو الشعب ما يشفع لهم للوصول إلى شباك أبناء يريم لدرجة أن الجميع اقتنع بفقدان الأمل في ظفر أصحاب الأرض بنقاط المباراة أو حتى تقاسمها خصوصا بعد طرد لاعبه أوسان شيباني في د/36 من الشوط الثاني إلا أن مجريات اللقاء في ما تبقى من وقت سارت خلاف التوقعات حيث ابتسم الحظ للشعب في د/40 عندما احتسب الحكم لهم ضربة جزاء نفذها توفيق يونس بنجاح مدركاً التعادل، إلا أن زميله عادل سنان خطف فرحة الأمل في آخر ثواني المباراة بتسجيله هدف الفوز الثمين الذي منح فريقه ثلاث نقاط لتنتهي المباراة بفوز الشعب بصعوبة بالغة بهدفين لهدف.

لقطات
> أدار اللقاء في الساحة عامر الحجاجي وساعده إيهاب باشراحيل ونبيل الضبعي وكان فيصل قاضي رابعاً وراقبه إداريا علي الريدي وفنيا د. يحيى الدحامي.

> حضر المباراة د. يحيى الشعيبي، وزير الدولة أمين العاصمة رئيس نادي الشعب وصالح شعبان الرئيس الفخري لفريق الأمل.

> أمل عراس قدم مباراة كبيرة وكان بإمكانه خطف نقاطها إلا أنه لم يحافظ على تقدمه في آخر الدقائق فخسر.

> قاد شعب صنعاء في مباراة الأمس اللاعب السابق الكابتن محمد سالم الزريقي بعد استقالة الكابتن علي العبيدي الأسبوع الماضي.

> حكم المباراة كان لاعباً في شعب صنعاء وفي حين لا نشكك في ذمته إلا أن الانتماء احيانا يعمي الشخص دون أن يدري.. فيا لجنة الحكام اتقوا الشبهات.. عموما لم نكن نحب أن نثير هذه النقطة إلا أن الجماهير الساخطة حملتنا أمانة ذلك بعد المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى