اختتام بطولة الفئات العمرية للشطرنج بأبين

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> اختتمت يوم أمس الاربعاء بقاعة مكتب الشباب والرياضة بأبين التصفيات النهائية لأبطال المجموعتين في لعبة الشطرنج للفئات من 10-18 سنة على طريق التأهل الى بطولة الجمهورية المزمع انطلاق منافساتها خلال الاسابيع القادمة من الشهر الحالي.

وكان فريق الوضيع قد تصدر لاعبوه المجموعة الثانية التي استضافها نادي الوضيع بينما تصدر المجموعة الأولى لاعبو اندية حسان، الفجر، وأحور واستضاف هذه المجموعة نادي خنفر.

وفي التصفيات النهائية جاءت النتائج كالتالي: فئة 10 سنوات: المركز الأول لقمان حسن منصر (حسان)، فئة 12 سنة: علاء احمد باحكر (الفجر الجديد)، فئة 14 سنة: سالم علي القميشي (حسان)، فئة 16 سنة: عمار أحمد سعيد (أحور)، فئة 18 سنة: سالم صالح بلعيدي (حسان). حيث سيمثل هؤلاء اللاعبون محافظة أبين في بطولة الجمهورية.

وعقب اختتام هذه البطولة تم توزيع الجوائز والهدايا للفرق الفائزة ولاعبيها من قبل الإخوة حسين البهام، مدير مكتب الشباب والرياضة وصادق حمامة، مدير الاندية والاتحادات ومحمد علي العاقل، رئيس فرع الشطرنج بأبين والمقدمة من مؤسسة قشاش التجارية ممثلة بمديرها الشيخ فهيم قشاش التي تقدم دائماً الدعم لكل الانشطة الرياضية على مستوى المحافظة عموماً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى