الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يطالب الرئيس بالترشح للانتخابات الرئاسية

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> دعا الاتحاد العربي للصحافة الرياضية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، الى العدول عن قراره عدم الترشح للانتخابات الرئاسية، مطالباً اياه بالترشح للانتخابات القادمة لإكمال مسيرة العمل التنموي الطموح التي بدأها في اليمن.

جاء ذلك في رسالة بعثها الى فخامة الرئيس الاخ محمد جميل عبدالقادر، رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية جاء فيها: "يطيب لي اصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أن اتقدم اليكم والى الشعب اليمني الشقيق بخالص التهاني القلبية الصادقة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة عشر لقيام الوحدة اليمنية المباركة التي كانت ومازالت مصدر قوة وتمكين لكل العرب.

سيدي الرئيس: لقد شهدت اليمن تحولات تنموية كبيرة تحققت في ظل الوحدة المباركة وتحت قيادتكم الحكيمة، التي صنعت الوحدة وشيدت بناء نهضة اليمن الحديث، مما يجعلنا ندعو الله ان تتواصل مسيرة الخير والنماء التي تقودونها وان لا تتوقف بل تمضي الى آفاق اكثر اتساعاً نحو المستقبل المشرق لصالح الوطن والمواطن في اليمن السعيد.

ومن هنا فإني ياسيادة الرئيس أصالة عن نفسي ونيابة عن كل زملاء الحرف الرياضي العربي نتمنى بأن تعدلوا عن قراركم عدم الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة في بلدكم الحبيب اليمن، لاننا نلمس ان مصلحة اليمن واليمنيين تقتضي وجود الرئيس علي عبدالله صالح، على رأس الدولة اليمنية الفتية لكي يكمل مسيرة العمل التنموي الطموح التي بدأها ولكي يكتمل البناء السياسي والاقتصادي المتين في الدولة في اطار العملية الديمقراطية القائمة على مبدأ التداول السلمي للسلطة واحترام الرأي والرأي الآخر.. وفقكم الله سيدي الرئيس وسدد على طريق الخير خطاكم وحقق لليمن تحت قيادتكم التقدم والازدهار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى