تعادل شباب الجيل واليرموك في مباراة سادها الشغب

> الحديدة «الأيام الرياضي» منصور عبدالله:

> اقيمت عصر أمس الجمعة بملعب العلفي بالحديدة مباراة جمعت بين فريق شباب الجيل وضيفه اليرموك من صنعاء ضمن الاسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الاولى وانتهت بالتعادل السلبي.

في الشوط الأول بدا على فريق الجيل تنظيم اللعب وتبادل الكرات سعيا لتحقيق أهداف إرضاء لجمهورهم وخوفا من هبوطهم، ولكن لم تسفر جهودهم وكراتهم المقطوعة عن تسجيل أي هدف في مرمى اليرموك نظرا لقلة الحيلة وعدم التركيز والاستغلال المباشر للفرص، الذي ساعد كثيرا فريق اليرموك على التصدي لكراتهم ومنعها من الدخول في مرمامهم، كما ظهر على فريق اليرموك الحماس واللعب المنظم الجميل وكان ينقصه فقط التحرك السريع، حيث قدموا مباراة رائعة من حيث إرسال الكرات واستقبالها بشكل منظم، وفي د (13) من الشوط الأول قام اللاعب الجيلاوي الطاحوس بتسديد كرة جميلة إثر تلقيه تمريرة من زميله يوناس ولكن حارس اليرموك كان لها بالمرصاد وتصدى لها لتفشل محاولة الطاحوس الساعي لتحقيق أهداف تعزز من موقف فريقه أمام اليرموك، وفي د (46) سارع اللاعب اليرموكي بإرسال كرة قوية الى شمال مرمى حارس الجيل الذي فشل في إيقافها وتصدى لها دفاع الجيل، منقذا الجيل من هدف محقق.

وفي الشوط الثاني ساد الحماس وروح المنافسة والقتال الشريف لتسجيل الأهداف وتبادل الفريقان الهجمات المرتدة والمتكررة ولكن دون جدوى وبدون تسجيل أي أهداف، وغاب عن الفريقين التركيز وظهر سوء الإرسال وتبادل الكرات وإظهار المهارات والقدرات الفردية والذي لعب دورا سلبيا في مجريات المباراة، كما ظهر على جمهور فريق الجيل اليأس والإحباط مما وصل إليه مستوى فريق الجيل الذي ظهر بمستوى ضعيف وغير لائق في مبارياته مع الفرق الأخرى يحول بينه وبين وصوله إلى المراكز المتقدمة أو المتوسطة من دوري الأولى، وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه حارس مرمى الجيل إثر تصرف غير اخلاقي ضد لاعب فريق اليرموك.

وساد في هذه الاثناء شغب عام وضوضاء بين لاعبي الفريقين ومحاولة للاشتباك بينهم ونزول الجمهور إلى وسط أرضية الملعب وتجمعهم حول حكم المباراة، كما تبادل الفريقان الشتم، وسارع حكم المباراة ومساعداه إلى وقف الخلاف، وفي هذه الاثناء أيضا قام جمهور المشجعين الذين يقفون وراء لاعبي الجيل الاحتياطيين برمي أعضاء فريق الجيل بالحجارة مما دفعم الى الصعود الى المدرجات والاشتباك مع الجمهور لأكثر من مرة .. وجاءت شرطة النجدة لفض الاشتباك.

لقطات
> أدار المباراة هشام قاسم وشداد راشد وعبدالعزيز حسين وعلي داؤود جرمش رابعا، وراقبها نجيب أبوبكر باسلامة ومحمد سنهوب مراقباً للحكام.

> رفع الحكم ست بطاقات صفراء جاءت جميعها من نصيب لاعبي فريق اليرموك، بطاقتان من نصيب نشوان عبدالعزيز والبقية من نصيب محمد أحمد عبدالله وجمال عبده الرباشي وسعود عبدالله السعودي، فيما جاءت البطاقة الحمراء من نصيب حارس الجيل باعنتر.

> لوحظ دخول سيارة النجدة وتجولها داخل الملعب لملاحقة الجمهور وإخراجهم من الملعب ليتسنى للفريقين مواصلة اللعب.

> تم إيقاف مجريات المباراة في الشوط الثاني لأكثر من سبع دقائق إثر رفع البطاقة الحمراء على حارس الجيل.

> تم طرد مدرب اليرموك على إثر شدّه فانلة لاعب من فريق شباب الجيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى