وحدة صنعاء ينهي دور الذهاب بتجاوزه شباب باجل بصعوبة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> أنهى فريق وحدة صنعاء رحلة ذهاب دوري الثانية متصدراً لمجموعته الأولى إثر فوزه بصعوبة على ضيفه شباب باجل بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الظرافي في إطار مباريات الجولة الاخيرة من رحلة الذهاب.

المباراة في مجملها كانت من طرف واحد، حيث سيطر أصحاب الارض على مجرياتها تماما وهاجموا منذ البداية بغية تسجيل هدف مبكر وحسم المباراة حتى يحافظ على صدارته التي وصل إليها بشق الأنفس بعد تعثره في أولى جولات الدوري، لكن مهاجميه تناوبوا على إهدار الفرص السهلة خلال الشوط الأول، خصوصا المحترف النيجيري فبيان ومحسن عبدالرقيب، وبالمقابل اعتمد الضيوف على امتصاص الهجوم الوحداوي والحفاظ على نظافة شباكهم أكبر وقت ممكن ونجحوا في ذلك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستمر مسلسل إهدار الفرص السهلة التي كانت بالجملة من قبل لاعبي الوحدة نظرا للتسرع وعدم التركيز، في حين كان دفاع الضيوف متماسكاً ويعمل على تهدئة اللعب في اكثر الأوقات ولم تكن له أي مبادرات هجومية وكأنه يلعب للتعادل، وعندما شعر مدرب الوحدة العراقي باسم قاسم بالخوف على ضياع المباراة والصدارة معاً قام بإنزال المهاجم القادم من أبين ياسر ناصر، الذي يشارك مع الفريق لاول مرة وتحديدا في د (70) وذلك لتفعيل خط الهجوم، وفعلا ياسر لم يخيب أمل مدربه ومن أول لمسة له افتتح التسجيل برأسية رائعة وسط فرحة عارمة لجمهور الوحدة، الذي تنفس الصعداء.. بعد الهدف رأى الضيوف انه لا داعي للتقوقع في الدفاع ومبادلة الخصم الهجوم، وفعلاً اتجهوا نحو مرمى الوحدة واستطاعوا إدراك التعادل في د (79) عبر ضربة جزاء نفذها اللاعب عادل محمد هادي لتعود المباراة إلى نقطة البداية فعاد أصحاب الارض الى الهجوم بغية استغلال ما تبقى من وقت وكان الاحراج بادياً عليهم خصوصا وأن جمهورهم كان غاضباً بعد ضياع الكم الهائل من الفرص، وعند د. (89) ادخل شهاب الكهالي الفرحة إلى قلوب جماهير فريقه بتسجيله هدف الفوز الثمين الذي انتهت به المباراة.

لقطات سريعة
> أدار اللقاء الدولي محمد العكبري وساعده عوض باقمري وعبدالرحمن الدويل وفايز سهيل رابعا، وراقبه إداريا محمد العزعزي وفنيا محمد النويجي .

> ياسر ناصر شارك في أول عشرين دقيقة للشوط الثاني مع الوحدة وسجل هدفاً رائعاً مما يؤكد أنه مكسب للهجوم الازرق.

> تختتم عصر اليوم على ملعب الظرافي مباريات الجولة الأخيرة لرحلة الذهاب بلقاء فريقي السبعين وشمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى