اتحاد الكرة ينظم مهرجاناً حاشداً لمطالبة الرئيس بالترشح للانتخابات الرئاسية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ينظم الاتحاد اليمني لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء مهرجاناً رياضياً وخطابياً حاشداً في مقر الاتحاد بمدينة الثورة الرياضية، لمطالبة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بالترشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

ومن المتوقع أن يشارك في المهرجان نحو عشرة آلاف شخص من منتسبي كرة القدم اليمنية، جماهير وقياديين ولاعبين ومدربين وإداريين وفنيين وحكاماً، من الاتحاد العام لكرة القدم وفروعه بالمحافظات، ومن كافة الأندية الرياضية بمحافظات الجمهورية.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم: «إن المهرجان سينقل مناشدة جميع منتسبي كرة القدم اليمنية لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح بالعدول عن قراره عدم الترشح، ومطالبتها له بالترشح للانتخابات الرئاسية القادمة».

وأضاف إن المهرجان الخطابي سيتخلله إلقاء عدد من القصائد الشعرية ثم قراءة البيان الصادر عن اتحاد الكرة وجميع منتسبيه، لمطالبة فخامة الرئيس بالاستجابة إلى المطلب الشعبي العام والترشح للانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن المشاركين في المهرجان من فروع الاتحاد والأندية الرياضية التي تمارس كرة القدم، بدأوا بالوصول إلى مقر الاتحاد العام تمهيداًَ لإقامة المهرجان صباح اليوم.

وكان الأخ أحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة قد عقد ظهر أمس الأول الأحد مؤتمراً صحفياً أعلن فيه تدشين حملة منتسبي كرة القدم اليمنية لمطالبة فخامة الرئيس بالترشح للانتخابات الرئاسية. وخلال المؤتمر الصحفي الذي أداره الزميل عادل الأعسم، رئيس المركز الإعلامي باتحاد الكرة ألقى د. نجيب العوج، النائب الأول لرئيس الاتحاد العام بياناً صادراً عن الاتحاد اليمني لكرة القدم وكافة منتسبيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى