مقتل 17 عراقيا في هجمات متفرقة في العراق والعثور على 14 جثة في بغداد

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
انفجار سيارة مفخخة في كركوك
انفجار سيارة مفخخة في كركوك
اعلنت مصادر امنية عراقية أمس الثلاثاء مقتل 17 عراقيا بينهم استاذ جامعي وستة من عناصر الشرطة في هجمات متفرقة في العراق فيما عثر على 14 جثة مجهولة الهوية في بغداد.

وفي سامراء (120 كلم شمال بغداد) اعلن مصدر في الشرطة "مقتل اربعة مدنيين واصابة سبعة اخرين بجروح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دروية للشرطة في سوق وسط مدينة سامراء".

وفي بغداد، قال مصدر امني عراقي فضل عدم الكشف عن اسمه ان "رجل شرطة قتل واصيب خمسة اخرون بينهم اربعة رجال شرطة ومعتقل في انفجار عبوة ناسفة"، موضحا ان "الانفجار وقع لدى مرور دورية للشرطة كانت تنقل ثلاثة معتقلين على الطريق الرئيسي شرق المدينة".

من جهة اخرى، اغتال مسلحون مجهولون صباح أمس الثلاثاء استاذا في كلية الهندسة في جامعة بغداد في هجوم مسلح وقع في منطقة المنصور (غرب)، على ما افاد مصدر في الشرطة.

واعلن مصدر في وزارة الداخلية العراقية مقتل مدني واصابة 12 اخرين اثر سقوط اربع قذائف هاون على سوق شعبي في منطقة ابو دتشير جنوب بغداد.

وفي كربلاء (100 كلم جنوب بغداد) اعلن مصدر في شرطة المدينة ان "اثنين من عناصر الشرطة بينهم ضابط برتبة نقيب قتلا واصيب اخر في كربلاء على يد مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية امام منزله في حي الاسرى على بعد كيلومترين الى الغرب من كربلاء".

وفي بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد) اعلنت الشرطة العراقية مقتل خمسة عراقيين بينهم شرطي وطفل يبلغ من العمر عامين ونصف العام في هجمات متفرقة في بعقوبة.

وذكر مصدر امني عراقي ان "دوريات الامن العراقي عثرت على 14 جثة في مناطق متفرقة من بغداد وشمالها".

وفي حادث منفصل، اعلن مصدر في الشرطة "مقتل ثلاثة من رجال الشرطة بينهم ضابط واصابة ثلاثة اخرين بجروح في هجوم مسلح استهدف دورية للشرطة في منطقة بلدروز (45 كلم جنوب شرق بعقوبة)".

واضاف ان "الجثث تعود لمجهولين قتلوا بالرصاص بعد تعرضهم للتعذيب".

واوضح "عثر على ست جثث في منطقة الشعلة (شمال) واربع في التاجي (شمال) وجثتين في المنصور (غرب) وجثتين في مدينة الصدر (شرق) وجسر ديالى (جنوب)".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى