اتحاد الكرة ينظم مهرجاناً كبيراً ويطالب الرئيس بالعدول عن قراره

> صنعاء «الأيام» خاص:

> نظم الاتحاد العام لكرة القدم صباح أمس مهرجاناً رياضياً وشبابياً شارك فيه الآلاف من الرياضيين من كافة المحافظات. وفي المهرجان طالب الحشد الكبير فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بالعدول عن قراره بعدم ترشيح نفسه للانتخابات القادمة وألقى الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم رئيس اللجنة التحضيرية كلمة قال فيها:

«إننا في هذا اليوم نحتشد جميعاً من مختلف محافظات الجمهورية قيادات رياضية ولاعبين ومدربين وجماهير لنعبر عن إرادتنا الحرة وقناعاتنا الراسخة تجاه قائد الوطن ومحقق الإنجازات وباني النهضة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية الذي لن نرضى عنه بديلاً.

لقد جئنا وتجمعنا في هذه التظاهرة الجماهيرية الشبابية والرياضية الكبيرة مطالبين ومناشدين فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية بالعدول عن قراره عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة، والاستجابة لأبنائه الرياضيين بتحقيق أمنيتهم ورغبتهم في بقائه قائداً حكيماً للوطن وراعياً أميناً للأمة اليمنية.

إننا لو تحدثنا عن مسيرة العطاء الحافلة بكل النجاحات والإنجازات لقائد الوطن فلن نستطيع أن نفيه حقه، فما حققه لهذا الوطن الغالي كثير، ويكفي للتأكيد على ذلك أنه قائد محنك ومخلص انتقل باليمن أرضاً وإنساناً من واقع مضطرب يموج بالاحتقانات والظروف المعقدة إلى مرحلة الأمن والأمان والوحدة والديمقراطية والتطور والرخاء ليحقق الوطن في عهده العديد من المنجزات والتحولات الكبرى في مختلف المجالات ومنها المجال الشبابي والرياضي الذي أولاه جل اهتمامه ورعايته ودعمه فحققت الرياضة قفزات نوعية بإيجاد البنية التحتية من أندية وملاعب دولية وصالات كبرى ومبان استثمارية ومراكز وبيوت للشباب.

وتمكنت الكثير من الألعاب من تحقيق الإنجازات في المشاركات الخارجية، حيث حصدت الرياضة اليمنية أكثر من ثلاثمائة ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية، وتمكن منتخب الناشئين لكرة القدم من التأهل لنهائيات كأس العالم، كما حظي الشباب باهتمام خاص بإنشاء جوائز رئيس الجمهورية للشباب في المجالات الدينية والأدبية والعلمية والفنية وإقامة المنافسات والبطولات الثقافية التي أظهرت المواهب وأبرزت المبدعين.

إننا كشباب ورياضيين من كل محافظات الجمهورية، نطالب ونناشد فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية بالترشح للانتخابات الرئاسية القادمة، لأن اليمن اليوم في أشد الحاجة لقيادته الحكيمة لمواصلة مسيرة البناء وتحقيق تطلعات أبناء الوطن في إقامة أركان اليمن الجديد الناهض والمزدهر.

وكلنا أمل في أن الأخ الرئيس الذي أسس الديمقراطية كخيار لا رجعه عنه سيستجيب لإرادة الشعب ويرشح نفسه للانتخابات قائداً فلا غنى عنه، وزعيماً لا نقبل بغيره».

وفي ختام المهرجان تم قراءة البيان الذي أعلنه رئيس الاتحاد العام في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأحد الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى