مشجع تونسي وآخر كرواتي يجتاحا ملعبي كأس العالم

> ميونيخ «الأيام الرياضي» أ.ف.ب:

> اجتاح مشجع تونسي ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ حيث تقام عليه مباراة منتخب بلاده والسعودية أمس الاربعاء في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثامنة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في المانيا وحتى التاسع من يوليو المقبل.

وفاجأ المشجع، الذي كان يرتدي فانيلة تونس ويحمل العلم الوطني لبلاده، رجال الامن في الملعب ودخله قبل ان يطلق الحكم صافرة انطلاق الشوط الثاني فركض داخل الملعب قبل ان يتدخل رجال الامن ويسيطروا على الموقف.

وهي المرة الثانية التي ينزل فيها احد المشجعين ارضية الملعب بعد الاولى امس الأول الثلاثاء ويتعلق الامر بمشجع كرواتي (20 عاما) فـي مـبـاراة البرازيل وكرواتيا في برلين.

ومنع المشجع الكرواتي الذي كان ثملا، من دخول الملاعب في باقي مباريات المونديال بحسب اللجنة المنظمة للنهائيات، كما حكمت عليه محكمة برلين بغرامة مالية قيمتها 140 يورو. وكان المشجع الكرواتي الذي لم يكشف عن اسمه، دخل ارضية الملعب الاولمبي في الدقيقة 86 بعد أن ضرب أحد المشرفين في المدرجات ومن ثم اقتحم أرض الملعب جاريا حيث احتضن المهاجم الكرواتي دادو برسو، مما اضطر الحكم الى إيقاف المباراة لمدة دقيقتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى