تلال عدن يجبر التضامن على التعادل 1-1

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
تقاسم تضامن شبوة مع ضيفه تلال عدن عصر أمس الجمعة الأداء والنتيجة وخرجا متعادلين بهدف لكل منهما، سجل هدف التضامن فتحي خبازي في د. 4 من الشوط الثاني وأدرك التعادل للتلال أحمد الوادي في د 24 من نفس الشوط ضمن الأسبوع العشرين من دوري الدرجة الأولى .

الفريقان دخلا المباراة وسط حضور جماهيري كبير أكثره كان يشجع التلال وظهر جلياً في أداء التضامن ميله للهجوم بغية تسجيل السبق ولكن لاعبي التلال سعوا لامتصاص الحماس الزائد للتضامن عن طريق النقلة السريعة واللعب على الأطراف وكاد فتحي الجابر أن يحرز هدفاً للتلال في د 12 حينما كسر مصيدة التسلل وانفرد بالمرمى ولكن يقظة حارس مرمى التضامن عبدالله الدحيمي أنقذت الموقف، لاعبو التضامن لم يهدأ لهم بال وقاد الخضر أبو جليدة هجمة للتضامن في د 15 تعرض على إثرها للإصابة وخرج من الملعب وأشرك مدرب التضامن بدلاً عنه المهاجم عبدالقادر عمر وحاول التلال استعادة توازنه عن طريق مهاجميه أندومبي وفتحي الجابر وجميل السريحي وشادي جمال، وأضاع محترف التلال أندومبي فرصة سانحة للتهديف إثر انفراده بمرمى التضامن في د 24 لتسرعه في لعب الكرة، وتنوع أداء الفريقين خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل التضامن نهجه الهجومي بتحركات خط وسطه بقيادة صالح أبو عاقلة ومحمد الحتير وعبدالقادر عمر، مما أعطى التضامن سيطرة نسبية على خط المنتصف ليمرر عبدالقادر عمر كرة ماكرة إلى داخل منطقة الجزاء التلالية ويسجل منها فتحي خبازي هدف التقدم للتضامن في د 4... مدرب التضامن المصري (توتو) لم يهدأ له بال وظل يوجه لاعبيه بعد الهدف بغية السيطرة أكثر وأشرك مدرب التلال شرف محفوظ رأفت الأصبحي بدلاً من محمد علي فريد وعصمت خدشي بدلاً من خالد عفارة لإصابته في الرأس.

وبدأ التلال يستعيد شيئاً من توازنه داخل أرض الملعب من كرة مرتدة من ركنية أحسن استغلالها أحمد الوادي وسجل هدف التعادل التلالي في د 24 وانفرد عبدالقادر عمر بحارس التلال عبدالرؤوف عبدالله ولكن يقظة الحارس واستبساله أبطلت فرصة التعزيز وساد أداء الفريقين في منتصف الشوط الثاني نوعاً من التكافؤ وسجل لاعب التضامن محمد عوض هدفاً في د 37 ألغاه الحكم بداعي التسلل وسط احتجاج لاعبي التضامن وكاد لاعب التلال المحترف أمبويو أن يسجل هدفا عندما لعب كرة في الوقت بدل الضائع تجاوزت حارس التضامن ومرت بجوار القائم لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي للفريقين، حيث رفع التلال رصيده إلى 32 نقطة والتضامن 22 نقطة.

نال جائزة أفضل لاعب فتحي خبازي من التضامن والمقدمة من فرع المؤتمر الشعبي العام بشبوة.

جماهير كبيرة حضرت وأكثرهاشجعت التلال بحماس طوال اللقاء وهذا دليل على شعبية التلال الجارفة .

أدار اللقاء محمد نعمان وساعده حميد عثمان وخالد محسن وسالم ثعلب رابعاً وراقبه من الاتحاد العام عبدالقادر باجميل وسعد خميس مراقباً للحكام.

حضر اللقاء الأخ مهدي صالح الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى