آلووو .. «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> > ألو.. «الأيام الرياضي» معك كابتن فتحي سعيد خبازي، لاعب فريق تضامن شبوة والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.. أنت ضيفنا في هذه الزاوية لهذا الأسبوع,أهلاً ومرحباً بـ «الأيام الرياضي» وشكراً على هذه الاستضافة.

> هل لك في تقديم لمحة تعريفية سريعة عنك؟

- بكل سرور الاسم الكامل فتحي سعيد صالح خبازي من مواليد عتق بمحافظة شبوة وبدايتي الكروية كانت مثل أي لاعب، بدأت مزاولة الكرة في الحارة ثم ضمن أحد الفرق الشعبية (شباب الجيل) لأنضم بعد ذلك إلى فريق تضامن شبوة.

> فريق تضامن شبوة بدأ مشاركته الأولى في دوري الدرجة الأولى بشكل جيد ثم تراجع أداؤه، فما هي الأسباب؟

- فريق تضامن شبوة يشارك للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى بعد صعوده، وقد ظهر الفريق في بداية مشوار الدوري بشكل جيد وأثار الاهتمام وشد انتباه الكثيرين في الوسط الكروي، حيث قدم الفريق كرة جميلة وأداء جيدا ونتائج أفضل، ولكن هناك عدة أسباب تجمعت وأدت إلى تراجع مستوى أداء الفريق في الدوري، ولعل أبرز هذه الأسباب هي عدم ثبات تشكيلة أساسية للفريق في المباريات، وكذا كثرة الإصابات، بالإضافة إلى عدم وجود البديل الجاهز في بعض مراكز الفريق.

> ما الفائدة التي تحققت للكابتن فتحي خبازي من مشاركته الأولى في دوري الأولى؟

- مما لاشك أن اللعب في دوري الدرجة الأولى يختلف كثيراً عن اللعب في دوري المظاليم، ومن خلال مشاركتي الأولى في دوري الدرجة الأولى تحققت لي فوائد كثيرة ومنها الاحتكاك والثقة بالنفس، حيث تتاح للاعب الفرصة للظهور بشكل جيد في دوري الأولى عنه في دوري المظاليم.

> ما هو انطباعك العام حول المستوى الفني للدوري؟

- إن انطباعي العام حول المستوى الفني للدوري الذي خرجت به من خلال نظرتي المتواضعة كلاعب في الدوري، خاصة وأنها المشاركة الأولى بالنسبة لي ولفريقي في دوري الأولى والذي اعتبره هذا الموسم جيدا إلى حد ما.

> من ترشح للفوز ببطولة دوري الأولى؟ ولماذا؟

- أرشح للفوز ببطولة دوري الأولى فريق الصقر من تعز، لأن مستواه ثابتا ويمتلك مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى.

> هل سيهبط فريق تضامن شبوة إلى الدرجة الثانية؟

- بصراحة بتكاتف جهود الجميع إدارة وجهازا فنيا ولاعبين وجمهورا وفيا، وكذا بكسب المباريات القادمة إن شاء الله سنبقى في دوري الأضواء وهذا ما يأمله كل الرياضيين في محافظة شبوة ليظل التضامن سفيراً للكرة الشبوانية في دوري الأولى والكبار.

> ما هو رأيك حول تكريم نجوم الكرة اليمنية من قبل مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة بشبوة؟

- إن تكريم نجوم الكرة اليمنية من قبل مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة بمحافظة شبوة يعتبر بادرة طيبة منهما، وتجسد تعزيز أواصر العلاقات الودية بين الرياضيين في بلادنا وهذا ليس بغريب على رياضيي وأبناء شبوة.

> ماذا حول انضمامك إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

- لقد شعرت بالسعادة البالغة لدى انضمامي إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وهي فرصة يتمناها كل لاعب..وأرجو أن أوفق في الظهور بالمستوى الجيد وأن أكون عند حسن الظن وفي مستوى الثقة الممنوحة لي إن شاء الله.

> ما هي كلمتك الأخيرة؟

- أولا أود أن أشكركم على إتاحة هذه الفرصة لي حتى يعرف الرياضيون في بلادنا الكثير عن اللاعب فتحي خبازي، وأتمنى لـ «الأيام الرياضي» التقدم والتطور والازدهار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى