رفع رسالة إلى مجلس شورى الإصلاح لاتخاذ الإجراءات اللازمة إزاء حادث صيرة

> عدن «الأيام» خاص:

> أعرب المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن عن شكره وامتنانه الشديدين لكافة أبناء المحافظة ومنظمات المجتمع المدني والصحفيين والصحف التي أبدت تعاطفها ووقوفها ومساندتها لأحزاب اللقاء المشترك في نضالها السلمي لنيل الحقوق والحريات.

ورد ذلك في بلاغ صحفي أصدره المكتب أمس عبر فيه عن استنكاره للأعمال المقيدة للحريات والمصادمة لعملية التطور الديمقراطي في البلاد.. جاء فيه:

«وقف المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن في اجتماعه الدوري المنعقد يوم السبت الموافق 17/6/2006م على ما أقدمت عليه الأجهزة الأمنية من اطلاق للنار وقنابل مسيلة للدموع واستخدام خراطيم المياه بغرض افشال المهرجان الجماهيري لأحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة والمنعقد يوم الجمعة الموافق 16/6/2006م، وما نتج عنه من اعتقالات واصابات بجروح مختلفة للمشاركين في هذا المهرجان معبرين عن أسفهم واستنكارهم الشديدين لهذه الأعمال المقيدة للحريات والمصادمة لعملية التطور الديمقراطي في البلاد ومؤكدين على ما جاء في البيان الصادر عن احزاب اللقاء المشترك في المحافظة نصا وروحا.

على الصعيد نفسه تم رفع رسالة بهذا الخصوص الى قيادات واعضاء مجلس الشورى العام للإصلاح المنعقدة اعماله حاليا في العاصمة صنعاء للاطلاع واتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا على حقوق الأعضاء والمواطنين في هذه المحافظة الباسلة والتي قد نالها الكثير من الظلم والتعسف خلال السنوات القليلة الماضية المنصرمة.

وفي الوقت نفسه معبرين عن تصميمهم لاستكمال كافة الفعاليات المقرة بموجب الجدول الزمني المعد لذلك.

كما عبر المكتب التنفيذي عن شكره وامتنانه الشديدين لكافة ابناء المحافظة ومنظمات المجتمع المدني والصحفيين والصحف التي ابدت تعاطفها ووقوفها ومساندتها لأحزاب اللقاء المشترك في نضالها السلمي لنيل الحقوق والحريات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى