عين المونديال..!

> «الأيام الرياضي» حسين اللسواس:

> رغم أن البطولة الكروية العالمية الأشهر على ظهر هذا الكوكب قد باتت في متناول جماهيرنا الرياضية في أغلب محافظات الوطن عقب أن تم نصب الشاشات العملاقة في الملاعب والساحات العامة، إلا أن هذه الجماهير ونخص منها القاطنة في جغرافية محافظة البيضاء لم تكتف بالمشاهدة المباشرة لوقائع المسابقة العالمية فحسب، حيث كان نهم القراءة وتصفح ما تجود به المطبوعات والقرطاسيات الرياضية الوطنية عن المونديال هو النهج الطاغي على ما عداه .

يوميا يتكرر مشهد الجماهير المتعطشة الباحثة عن التغطيات الصحافية للمونديال.. ويوميا يتكرر السؤال المشهور لباعة الأكشاك ومحلات توزيع الصحف: نريد صحفاً بها تغطية شاملة عن أحداث اليوم في المونديال العالمي؟.. الإجابات بالطبع تتكرر وتتعدد ولكن جميعها يتصف بالقصور عدا إجابة وحيدة هي «الأيام الرياضي». نعم أعزائي قراء هذه المطبوعة الغراء.. وحدها «الأيام الرياضي» وقفت وبشموخ أمام تعطش الجماهير للتغطيات الصحافية واستطاعت أن تشبع نهم القراءة لدى تلك الجماهير الباحثة عن الجديد والمثير في المونديال العالمي، ولعلي لا أبالغ إن جزمت بأن «الأيام الرياضي» أضحت (ملح البطولة العالمية) من خلال تغطياتها الشاملة والكاملة ورصدها لكل شاردة وواردة في مهرجان الصخب العالمي (مونديال ألمانيا).

«الأيام الرياضي» بهذه الخطوة الجريئة (الصدور يومياً) والتي تدل على نجاح الكادر الصحافي والإداري، استطاعت أن تحتل مرتبة الصدارة في قائمة القرطاسيات والمطبوعات الوطنية الرياضية المهتمة بأخبار المونديال العالمي بلا منازع وبصورة تجعلنا نختم سطورنا بخلع قبعات الثناء والإعجاب وإزجاء تحية إجلال للناشرين هشام وتمام باشراحيل والكادر الصحافي الذي يقف وراء الكواليس.. هذا الإصدار المونديالي المميز "الأيام الرياضي" الذي يعد وبحق (عين المونديال ..!) وكفى.

[email protected]

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى