تمرد ستة من لاعبي حسان قبيل المباراة الهامة أمام الصقر

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> قاد ستة من لاعبي فريق حسان الأول لكرة القدم وهم: وسيم القعر، علي رمضان، زاهر فريد، خالد ربصن، عبدالله قطي، وحليم الجبلي، تمرداً جديداً إثر انقطاعهم الجماعي عن تمارين الفريق عصر أمس الاثنين احتجاجاً على ضآلة حافز الفوز امام شعب إب والبالغ ثلاثة عشر ألف ريال لكل لاعب.

حيث أبدى سداسي التمرد الجديد رفضه القاطع للمبلغ وطالبوا إدارة النادي بدفع 10.000 ريال على غرار ما فعلته الإدارة عقب فوز فريقها أمام شعب حضرموت الجمعة قبل الماضية.

وكانت إدارة النادي قد أقرت صرف 5.000 ريال إلى جانب 8.000 ريال أخرى تبرع بها أحد المحبين للفريق عقب فوزه الأخير على شعب إب.

إدارة النادي كما علمت «الأيام» من مصادر موثوقة رفضت هذا الطلب واعتبرته تمرداً جديداً يهدف إلى فرملة الانطلاقة الأخيرة للفريق وتحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية دفعت به نوعاً ما نحو مناطق الدفء والأمان، وهو الأمر الذي يبدو أنه قد أزعج خفافيش الظلام التي أعشاها ضوء النتائج الأخيرة بحسب رأي أحد الأعضاء.

إدارة النادي مطالبة أكثر من أي وقت مضى بالوقوف وبحزم أمام مثل هذه التصرفات حتى لا يجد المتخاذلون لهم منفذاً يتسللون منه الى جدار حسان العتيد.

الجدير بالذكر أن الإدارة قد حددت وقبيل انطلاق الموسم الحالي الحافز 2.000 ريال فقط مكافأة الفوز داخل أبين و 3.000 خارجها، إلا أن جهود رئيس النادي الشيخ طارق الفضلي ونائبه زيد سيف علوي قد أثمرت بين الحين والآخر زيادة المبلغ من خلال التواصل مع بعض رجال الأعمال عقب كل فوز، وهو ما اعتبره المتمردون وفي غمرة احتجاجهم البليد رقماً لا يمكن التنازل عنه.

يأتي هذا التمرد قبيل مباراة الفريق الهامة بعد غد الخميس أمام صقر تعز، الأمر الذي يثير الكثير من علامات الاستفهام عن الواقفين خلفه!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى