الطلاب الايرانيون يرغبون في قتال إسرائيل

> طهران «الأيام» د.ب.أ:

> قالت مجموعة من الطلاب الايرانيين أمس الاحد إنها ترغب في أن تتوجه فورا إلى الاراضي الفلسطينية للقتال ضد ما أسمته "بالجرائم الاسرائيلية"وقال "الصندوق الطلابي للقضاء على إسرائيل" في بيان أرسل بالفاكس للصحفيين الاجانب إن أعضاءه سيشكلون سلسلة بشرية أمام السفارة الفلسطينية في طهران اليوم الإثنين للمطالبة بإرسالهم الفوري للاراضي الفلسطينية.

ولم تتوافر تفاصيل عن هذه المجموعة أو عدد أعضائها.

وادانت إيران يوم الجمعة الاعتقالات الاسرائيلية لزعماء حركة المقاومة الاسلامية حماس في الضفة الغربية ووصفته بأنه "استمرار للسياسات اللانسانية من قبل هذا النظام خلال السنوات الاخيرة بما يتعارض مع المواثيق الدولية".

وقالت إيران إنها ستستخدم كل إمكانياتها لجذب انتباه الرأي العام إلى "بشاعة الجرائم الاسرائيلية".

وبدأت إسرائيل عملية اجتياح واسعة النطاق في قطاع غزة الاربعاء الماضي بعد ثلاثة أيام من اختطاف مسلحين فلسطينيين لجندي إسرائيلي في هجوم على موقع عسكري على حدود القطاع وفي حملة لم يسبق لها مثيل ضد حماس اعتقلت إسرائيل العديد من قياداتها في الضفة الغربية الخميس.

وقال المتحدث باسم الخارجية الايرانية حميد رضا آصفي أمس الاحد خلال مؤتمر صحفي إن مشكلة إسرائيل الرئيسية هي الفوز الذي حققته حماس خلال الانتخابات التشريعية الفلسطينية في يناير الماضي وهو ما وصفته طهران بأنه إشارة جلية للفلسطينيين لمواصلة "نهج المقاومة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى