لقاء تشاوري بعدن لقيادات النقابة العامة للمهن الطبية يقر عقد المؤتمر العام في نوفمبر

> عدن «الأيام» خاص:

> أقر اللقاء التشاوري للقيادات النقابية في النقابة العامة للمهن الطبية والصحية وفروعها بالمحافظات، والذي انعقد بمدينة عدن يوم أمس الأول الأحد 2/7، أقر عقد المؤتمر العام للنقابة العامة في شهر نوفمبر المقبل 2006م بعد استكمال تشكيل بقية الفروع في المحافظات.

وفي بيان صادر عن اللقاء التشاوري أوضح أن المشاركين في اللقاء أقروا أيضاً رفع مذكرة عاجلة باسم القيادات النقابية لنقابة المهن الطبية والصحية وفروعها بالمحافظات إلى الأخ د. عبدالكريم يحيى راصع، وزير الصحة والسكان تتضمن مطالبها بضرورة إشراك ممثل عنها في قوام اللجنة الفنية المكلفة بمناقشة طبيعة العمل وذلك أسوة ببقية النقابات الأخرى.

وذكر البيان أن اللقاء التشاوري لقيادات النقابة العامة للمهن الطبية والصحية وفروعها بالمحافظات قد توصل إلى تلك القرارات في ضوء مناقشة الوضع النقابي الراهن والصعوبات التي تواجهه وأثرت سلباً على نشاطه ودوره، وكذا استعراضهم للقضايا الجادة المتعلقة بالمطالب والاستحقاقات لمنتسبي النقابة والعاملين بمختلف المهن بقطاع الصحة العامة لتحسين ظروفهم المهنية والمعيشية.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء التشاوري انعقد بمقر فرع الاتحاد العام للنقابات بمحافظة عدن بحضور الأخ عثمان كاكو ناصر، رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة وبمشاركة أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام للنقابة العامة للمهن الطبية والصحية ورؤساء وأعضاء المكاتب التنفيذية والهيئات الإدارية لفروع النقابة في كل من: أمانة العاصمة، عدن، أبين، الضالع، شبوة، البيضاء، حضرموت والمهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى