خمسة الاف متظاهر يعبرون عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في الرباط

> الرباط «الأيام» ا.ف.ب :

>
جانب من المتظاهرين
جانب من المتظاهرين
تظاهر خمسة الاف شخص صباح أمس السبت في الرباط معبرين عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني على ما افاد مراسل وكالة فرانس برس,ونظمت هذه "المسيرة الوطنية" تلبية لنداء مجموعة العمل الوطني لدعم العراق وفلسطين والجمعية المغربية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، بهدف "ادانة الارهاب الصهيوني ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني".

وكتب على اليافطات باللغات العربية والانكليزية والفرنسية "نحن جميعا مع المقاومة" و"اوقفوا تجويع الشعب الفلسطيني" و"(ايهود) اولمرت (رئيس الوزراء الاسرائيلي) اكبر ارهابي".

وطغى وجود الاسلاميين على هذه التظاهرة التي شارك فيها النساء ومعظمهن محجبات، والرجال كل على حدة، وكذلك مجموعة صغيرة من اليسار المتطرف رفع عناصرها صورا لتشي غيفارا.

ودعا امين عام حزب العمل الديمقراطي الاجتماعي (يسار معارض) عبد السلام شاوش،العرب الى "مقاطعة المنتوجات الاميركية وقطع العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة التي تدعم اسرائيل".

كما دعا الى "فتح جبهات قتال في فلسطين والمقاومة المسلحة ضد اسرائيل امام كل المتطوعين العرب من اجل محاربة الارهاب الصهيوني".

من جانبه دان الناطق باسم جمعية العدل والاحسان فتح الله ارسلان "تعنت اسرائيل في تصعيد العنف ضد الشعب الفلسطيني بدعم الولايات المتحدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى