مقتل خمسة فلسطينيين في غارتين اسرائيليتين على قطاع غزة

> غزة «الأيام» ا.ف.ب :

>
فلسطينيون يلقون النظرة الاخيرة لشهداء قتلوا في قصف أمس
فلسطينيون يلقون النظرة الاخيرة لشهداء قتلوا في قصف أمس
قتل خمسة فلسطينين واصيب سبعة آخرون في غارتين نفذهما الطيران الاسرائيلي مساء أمس الإثنين على بيت حانون في شمال قطاع غزة وعلى منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة.

وقال الطبيب محمود العسلي مدير مستشفى "كمال عدوان" في بيت لاهيا في شمال قطاع غزة ان "اربعة شهداء نقلوا الى المستشفى اثر اصابتهم بشظايا صاروخ اطلقته طائرة اسرائيلية على منطقة بيت حانون".

واكد ان "جميع الشهداء صبية من المدنيين وهم محمود نصير (14 عاما) واحمد ابو عمشة (15 عاما) واحمد شبات (15 عاما) وراجي ضيف الله (16 عاما) وجميعهم من سكان بلدة بيت حانون" موضحا ان ثلاثة آخرين من الصبية اصيبوا بجروح.

وقال شهود عيان ان طائرة اسرائيلية اطلقت صاروخا سقط في منطقة شرق بيت حانون حيث كان عدد من الصبية "فسقط بينهم شهداء وجرحى".

واشار الشهود الى ان الصبية كانوا يلعبون كرة القدم عندما اطلقت طائرة اسرائيلية صاروخا تجاه المكان الذي كانوا فيه.

كما قتل عضو في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس واصيب اربعة اخرون من نفس المجموعة في غارة اسرائيلية على منطقة الشجاعية في شرق مدينة غزة سبقت الغارة على منطقة بيت حانون بنحو نصف ساعة.

وقال الطبيب جمعة السقا مدير العلاقات العامة في مستشفى الشفاء بغزة لوكالة فرانس برس انه "وصل الى المستشفى شهيد واربعة جرحى احدهم في حالة خطرة نتيجة اصابتهم بشظايا صاروخ من طائرة اسرائيلية".

واشار الى ان الغارة استهدفت مجموعة من كتائب القسام في شرق منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى