بعد أن أشاد نائب بموقفها وقال إنه أفضل من مواقف الحكام العرب .. «صمود» نانسي عجرم يثير جدلا حادا في مجلس الشعب المصري

> «الأيام» متابعات:

>
نانسي عجرم
نانسي عجرم
بموازاة أخبار المعارك الساخنة الدائرة بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، والموضوعات الصحفية المتعلقة بالجانب الانساني المأسوي في هذه المعارك، هيمن خبر يتعلق بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي فضلت البقاء في بلادها لمساعدة أهلها على صفحات بعض الصحف العربية.

وأشعل موقف المطربة اللبنانية نانسي عجرم الاجتماع المشترك للجان الشئون العربية والدينية والامن القومي بمجلس الشعب أمس لبحث العدوان الاسرائيلي على لبنان. ونشبت مشادة كلامية كادت تصل للتشابك بالأيدي بحسب صحيفتي «الوفد» المصرية و«الرأي العام» الكويتية الجمعة 28-7-2006، بين حيدر بغدادي وكيل لجنة الشئون العربية ورجب حميدة بسبب موقف نانسي. وأشاد حميدة بموقف نانسي قائلا إنها «فضلت البقاء في لبنان من أجل مساندة اهلها في الوقت الذي يسهر فيه الحكام العرب في حفلاتها ويصفقون لها، وهذا يدل على ان مواقفها أفضل بكثير من موقف بعض الحكام العرب».

من جانبه، اعترض حيدر بغدادي على كلام حميدة ورفض الزج بأسماء الفنانين والفنانات في مثل هذه الاجتماعات التي تناقش قضية من اخطر القضايا التي تواجه الأمة العربية وهي العدوان الاسرائيلي على لبنان. وطالب بالارتفاع بمستوى المناقشات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى