حزب الله: تدمير بارجة حربية ودبابتين إسرائيلية

> بيروت/صور «الأيام» د.ب.أ/أ.ف.ب:

>
الدبابات الإسرائيلية الثلاث التي أصابها مقاتلو حزب الله بمنطقة كفر كلا أمس وتبدو إحداها وقد انقلبت رأساًَ على عقب بعد سقوطها وأخرى قد خرجت عن الطريق
الدبابات الإسرائيلية الثلاث التي أصابها مقاتلو حزب الله بمنطقة كفر كلا أمس وتبدو إحداها وقد انقلبت رأساًَ على عقب بعد سقوطها وأخرى قد خرجت عن الطريق
ذكرت جماعة حزب الله اللبنانية أمس الاثنين أنها أحبطت توغلا داخل منطقة العديسة على الحدود اللبنانية الاسرائيلية,وقال بيان الجماعة إن "العدو" حاول التسلل داخل منطقتي كفر كلا والعديسة غير أن مقاتلي حزب الله أحبطوا محاولتهم ودمروا دبابتين تدميرا كاملا واصيبت دبابة ثالثة أيضا.

واعلن حزب الله مساء أمس الاثنين اطلاق صاروخ باتجاه بارجة حربية اسرائيلية امام سواحل مدينة صور في جنوب لبنان واصابتها، وهو ما اكدته الشرطة اللبنانية.

لكن الجيش الاسرائيلي نفى ذلك.

واكد حزب الله في بيان ان العملية هي "بداية الثأر لاطفال قانا" في اشارة الى القصف الاسرائيلي الذي استهدف ليل السبت الاحد ملجأ في قانا وادى الى مقتل 52 مدنيا من بينهم 30 طفلا.

وجاء في البيان "عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الاثنين (30،13 ت غ) هاجمت المقاومة الاسلامية بصواريخها المباركة سفينة حربية اسرائيلية، من نوع ساعر ويتكون طاقمها من ثلاثة وخمسين ضابطا وجنديا، قبالة شاطئ صور وتمكنت من اصابتها وتدميرها".

واشار البيان الى "ان عددا من القطع البحرية ومروحيات العدو هرعت الى مكان السفينة الحربية المستهدفة لمساعدتها واغاثتها".واضاف "هذا بعض ثأرنا من عدونا الذي يرتكب المجازر بحق اهلنا في قانا ومنطقة صور وكل لبنان المعمد بالدم والمنتصر بالدم".

واكدت الشرطة اللبنانية ان صاروخا اطلق على بارجة اسرائيلية فأصابها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى