بالفوز أتم حسان مشواره والتعاون غادر دوري الأضواء بمرارة

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> كان ختام المشوار مسك بالنسبة للحسانيين الذين حققوا فوزهم الثاني وعلى التوالي والذي جاء هذه المرة على حساب تعاون بعدان بهدفين دون رد جاءا في الشوط الأول من عمر اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب الشهداء بزنجبار، كما كان علقما بالنسبة للتعاون. بداية المباراة كانت فاترة واكدت الى حد بعيد قناعة الفريقين بحصادهما خلال الاسابيع الفارطة فغابت رغبة الفوز عند كليهما فقدما مباراة متوسطة لم تنل منها بعض المحاولات الجادة لمهاجمي حسان لعبود مبروك وعارف السعدي وعبدالله أحمد ورشاد أحمد عبدالله بالنسبة للتعاون ولم يكسر جمود الصمت في الملعب الا تسديدة اللاعب هشام محمد سعيد، التي تكفلت العارضة بإعادتها من فاول على حافة المنطقة في د.12 فيما غابت الخطورة الحسانية على مرمى التعاون نظراً لصلابة مدافعي التعاون وبالذات أنيس حسن وهشام سعيد، اللذان راقبا أخطر مهاجمي حسان عبود مبروك، ولم يتفطنا لمشاغبات المهاجم الصغير عارف السعدي الذي نجح في متابعة الكرة المرتدة من الحارس فخطفها منه قبل ان يوقعه الاخير داخل المنطقة لم يتردد الحكم في احتسابها ضربة جزاء نفذها عبود مبروك بنجاح تام على يمين حارس التعاون في د.21، فيما كانت محاولات التعاون لإدراك التعادل خجولة جدا وعادة ما تنتهي عند اقدام مدافع حسان العائد بعد غيبة علي رمضان وزملائه الخضر زيد وعبدالله قطي ومحمد العوسجي، وبالمقابل زادت رغبة اصحاب الارض في تعزيز النتيجة وكان عارف السعدي حاضرا ايضا في د.30 عندما تطاول لكرة زميله نزار رزق ووضعها برأسه قوية داخل الشباك محرزاً الهدف الثاني لفريقه، لتستمر بعدها محاولات الفريقين دون نتيجة تذكر حتى اعلن الحكم انتهاء الحصة الأولى. وعلى نفس منوال الشوط الأول كانت البداية فاتره في الشوط الثاني ولم نلحظ جديدا سوى تمريرات البديل رياض منياس، الجميلة لخط المقدمة والتي لم يحسن استغلالها خاصة من الناشئ علي شوقي، الذي فوت على نفسه وعلى فريقه إضافة هدف ثالث ولم يكن التعاون احسن حالا من حسان المقتنع بالنتيجة فغابت خطورته على مرمى حسان الذي ذاد عنه محمد الظبي سوى كرة واحدة التعبت من سليم عبده لرأس المهاجم عبدالله أحمد، لعبها ضعيفة بين احضان الحارس الحساني،بعد ذلك دفع مدرب حسان الكابتن عبدالله مكيش بإثنين من عناصره الاساسيين فدخل اوسام السيد بديلا لعمر الكباس وراجي بامطروح بديلا لعلي شوقي وتحديدا في الربع الساعة الاخيرة بغية احراز المزيد من الاهداف فلاحت للمهاجمين بعض الفرص التي تعامل معها حارس التعاون المطري بإجادة كبيرة وخاصة عرضية عبود مبروك الجميلة بعد تجاوزه لاحد المدافعين وتسديدة اخرى لعبود نفسه نجح الحارس في السيطرة عليها على دفعتين ولم يطرأ جديد فيما تبقى من الوقت ليخرج حسان فائزا بهدفين في الشوط الأول.

لقطات من المباراة
> علق لاعبو الفريقين الشارات السوداء ووقفوا دقيقة حداد على ارواح الشهداء في لبنان الشقيق.

> عقب تسجيل حسان لهدفه الثاني خرج حارس مرمى التعاون فهد علي مصابا اثر اصطدامه بقائم المرمى الحديد فحل المطري بديلا عنه .. ترى من يحمي لاعبينا من قوائم المرمى الممنوعة في بلاد الله الاخرى؟

> اعترض لاعبو التعاون على حكم اللقاء خلال الشوط الاول بعد الدفعة التي تعرض لها رشاد أحمد داخل منطقة الجزاء.

> على الرغم من غياب عدد من لاعبيه الاساسيين الملتحقين بصفوف المنتخبات الوطنية الا ان مدرب حسان عمد على اراحة الاخرين كأوسام السيد وراجي بامطروح وصبري عبيد واياد زيد من اجل اتاحة الفرصة امام الاخرين .. برافو يا كابتن.

> صالح أحمد ثابت قام الى جانب دوره كإداري لفريق حسان بدورالمسعف نظرا لغياب طبيب الفريق فشكرا له.

> لاعبو التعاون لا تنقصهم الحماسة والروح القتالية داخل الملعب الا ان نتائج الفريق لا تلتقي مع الجهود الكبيرة التي يبذلونها في المباريات .. اذا اين العلة؟

> ادار المباراة الحكم الموفق عارف سيبان وساعده ابراهيم الغرباني وأحمد الوحيشي وحسين غيرم رابعا وراقبها فنيا علي ابوزيد وتحكيميا زين صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى