ثلاثة قتلى بينهم طفلة واربعة جرحى في غارة اسرائيلية على مدينة غزة

> غزة «الأيام» ا.ف.ب :

>
رجل فلسطيني يحمل جثة الطفلة التي قتلت في الغارة الاسرائيلية
رجل فلسطيني يحمل جثة الطفلة التي قتلت في الغارة الاسرائيلية
قتل ثلاثة فلسطينيين بينهم طفلة في الرابعة من عمرها واصيب اربعة اخرون في غارة جوية نفذها الطيران الاسرائيلي مساء أمس الأربعاء على موقع خال شمال مدينة غزة، كما افاد شهود ومصادر طبية لوكالة فرانس برس.

وقال الطبيب معاوية حسنين مدير الاسعاف في وزارة الصحة الفلسطينية لوكالة فرانس برس "استشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفلة تبلغ من العمر اربعة اعوام اثر الغارة الاسرائيلية على حي الزرقاء السكني" في شمال شرق مدينة غزة.

واضاف ان القتلى هم الطفلة رجاء ابو شعبان ابنة الاربع سنوات والشابان احمد حسين المسحال (17 عاما) ورمضان المجدلاوي (24 عاما) الذي توفي اثر نقله الى المستشفى,وذكر مصدر في لجان المقاومة الشعبية لوكالة فرانس برس ان المجدلاوي من اعضائها.

واضاف الطبيب معاوية حسنين ان اربعة جرحى اخرين ما زالوا يعالجون في مستشفى الشفاء بمدينة غزة الى حيث نقل القتلى والجرحى.

واكد شهود عيان ان مروحية اسرائيلية اطلقت صاروخا على الاقل تجاه موقع خال قرب مسجد اسماء بنت ابي بكر في حي الزرقاء. وقال السكان ان المكان عبارة عن مساحة واسعة وخالية قرب المسجد المحاط ببستان زراعي.

واكد متحدث عسكري اسرائيلي الغارة. وقال المتحدث لوكالة فرانس برس "هاجم الجيش معسكرا للتدريب يستخدمه ارهابيون في قطاع غزة. ويحضرون فيه انشطة ارهابية ضد
اهداف اسرائيلية".

وبذلك يرتفع الى 5324 عدد القتلى الذين سقطوا منذ اندلاع الانتفاضة في نهاية ايلول/سبتمبر 2000، وغالبيتهم الساحقة من الفلسطينيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى