حكم من طراز (جديد)!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
الحكم الرابع هشام نديم
الحكم الرابع هشام نديم
الحكم الرابع هشام نديم تجاوز مهامه في لقاء أهلي تعز واتحاد إب عصر أمس الجمعة حينما قام بشتم الزميل عبد الهادي ناجي علي المحرر الأول لصحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» بتعز لالشئ ولكن زميلنا كان حريصا على أن يكون الحكم الرابع في مستواه فقال له: ( ركز ياهشام) فالتفت إليه بعيون غاضبة وليس الغضب فقط فقام بشتمه وسبه أمام المراقب خالد دريبان ومراقب الفرع عبد القادر الشريف وأحد الحكام الآخرين الذي كان متواجدا إلى جوار دكة مراقبي المباراة والرابع .. تصرف الحكم أثار استغراب الجميع فكان التحلي بالصبر من زميلنا حتى لايفسد جو المباراة فحرر شكوى لرئيس فرع القدم الأخ محمد علي القدسي كونه المسئول عن الحكام وبدوره أحالها للجنة الحكام بتعز وقد أبدى القدسي مشكوراً موقفاً يشكر عليه ووعد باتخاذ قرار رادع ضد الحكم وكذلك وعد سكرتير لجنة الحكام بتعز الأخ علي سيف القدسي باتخاذ إجراء ضد الحكم المشكو به .

وتعد هذه أول مرة يتعرض فيها محرر «الأيام» و«الأيام الرياضي»للشتم والسب بدون سبب من قبل حكم رابع منذ أن وطأت قدماه ملعب الشهداء بتعز كمتابع ومحلل للقاءات الرياضية كونه مشهود له عند الجميع بأخلاقه وهدوئه الرزين .

«الأيام الرياضي» وهي تأسف لهذا الموقف المشين من حكم في المرتبة الرابعة والذي يعد سابقة خطيرة في حق الزميل عبدالهادي الذي ليس بحاجة الى شهادة لسلوكه وأخلاقه الذي يتميز بها وتعتز إدارة التحرير بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى