«الأيام الرياضي» تشارك نجوم الاتحاد أفراحهم بالعودة إلى الدرجة الأولى .. نائب رئيس النادي: عملنا في حدود الإمكانيات والخطة أفادت الفريق

> «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
اتحاد إب
اتحاد إب
ها هو اتحاد إب يؤكد بأنه فريق كبير موقعه بين الكبار فقد تغلب على جميع الظروف المادية والمعنوية وصعد بأبنائه الاوفياء، حيث لا وجود في صفوفه لأي محترف الا في المباراة الاخيرة أمام الوحدة والتي لم يقدم فيها شيئا ، وقد فعلها المدرب الوطني عادل المنصوب بتصعيد الفريق إلى الأولى وهو ليس بجديد عليه، فقد عملها من قبل وصعد باليرموك وفي الموسم الماضي صعد بتضامن شبوة، ولا ننسى مساعدة قاسم الاسطى له وكذا الادارة المحنكة بقيادة اليمني ونائبه حسن الاعجم، بالدعم والإهتمام والتواجد الدائم مع الفريق.. «الأيام الرياضي» التقت بصانعي الإنجاز وشاركتهم أفراحهم:

> حسن حسين الأعجم، نائب رئيس النادي قال : «الاتحاد مكانه الطبيعي هو بين الفرق الكبيرة وهذا ليس بجديد عليه فقد كان في الموسم الماضي بين الكبار، وفاز بكأس الرئيس الثانية وهو فريق مليء بالشباب الأوفياء والمخلصين وقد تغلبوا على الظروف الصعبة بتعاون الجميع من الرئيس الى الفراش في النادي ، وقد كانت هناك خطة من أجل العودة إلى الأضواء طبقها الكل فتحقق الصعود من جديد بإصرار وعزيمة بعد أن عملنا على ايجاد الحلول المناسبة وتذليل الصعاب ، علما بأننا تحملنا المسؤولية في وقت صعب والحمدلله نجحنا امام من اعطونا الثقة ، والآن نحن نسعى لتكريم الفريق وسوف نطالب رجال الاعمال بالدعم بعد هذا النجاح في نيل الانجاز، كما نفكر بجلب محترفين للدوري القادم، وهذا من ضمن الخطة ،ومدربنا القدير عادل المنصوب باق مع الفريق فهو مدرب وطني كفء وله خبرة طويلة وبصمات ونحن في الاخير سعداء بالصعود الى الأولى من جديد وهو مكاننا الطبيعي وهذا بفضل الله وجماهيرنا الوفية ولاعبينا والجهاز الفني».

> وقال الأخوان حسن جبران، أمين عام النادي وأحمد الجعدي المشرف الرياضي :

«نحن سعداء بعودة الفريق الى مكانه الطبيعي بين الفرق الكبيرة وقد كانت الادارة الحالية متجانسة في العمل بقيادة اليمني والاعجم فالكل يعمل بروح الفريق الواحد وحققنا بذلك ما أردناه وسنعمل على المحافظة على ذلك، لأن ذلك جاء بإصرار الجميع وفي مقدمتهم الجهاز الفني واللاعبين المخلصين والأوفياء بالرغم من وقوعنا في مجموعة قوية ، وفوق هذا أعلنا الصعود قبل أسبوعين من اختتام التصفيات».

> الأخ فؤاد العسيري أمين عام سابق للنادي قال: «الجميع كان صاحب انجاز عودة الفريق الى الأولى مكانه الطبيعي ، بعد أن وفقت الإدارة الجيدة في متابعة اوضاع الفريق وتوفير جميع المتطلبات له ومن أعماق قلبي أهنئ الادارة والجهاز الفني واللاعبين وجماهير النادي بهذا الصعود».

> الأخ أحمد عبدالرحمن محمد إداري سابق قال : « المهم الآن ماذا بعد الصعود هل هو هبوط من جديد؟ .. لذا على الادارة ان تتجنب ذلك بوضع المعالجات وتوفير اللاعبين الى جانب أصحاب انجاز الصعود والعمل بروح الفريق الواحد لأن المهمة لم تنته بتحقيق الصعود لأن القادم هو الأصعب فيجب جذب رجال الأعمال لدعم النادي بكل الاشكال ، أما المدرب ابن المنصوب وجهازه الفني فقد كانوا نجوم هذا الانجاز، والفريق والحمدلله مليء بالنجوم ، كما ظهرت كثير من الوجوه الشابة في الفريق وهم يبشرون بخير ونحن جميعا نشعر بسعادة بعودة الإتي الى جانب الشعب من أجل عودة المنافسة والمجادلة بين الجميع».

> د. عبدالقادر الحلياني وهو اداري قال: « سعداء بهذا الانجاز لأنه جاء في وقت مبكر من اجل اعداد فريق قوي قادر على البقاء والمنافسة في الموسم القادم والادارة تعمل حاليا على ذلك ، وان شاء الله نوفق وبصراحة نجوم الفريق لم يقصروا وقدموا ما عليهم ورفعوا رؤوسنا عاليا بالنتائج والاداء والعودة السريعة الى الأولى ونتمنى أن يكافأ الفريق من قبل قيادة المحافظة من خلال إقامة حفل تكريمي لهم لأنهم بالفعل شرفوا المحافظة وليس ناديهم الاتحاد فقط».

> ربان السفينة وقائدها المحنك المدرب الوطني عادل أحمد المنصوب، قال: «الحمدلله الذي وفقنا إلى إسعا د جماهيرنا في العودة السريعة الى الأولى ففي الفريق لاعبون لديهم العزيمة والاصرار ويقومون بتنفيذ التعليمات والتدريب المتواصل فكان تحقيق الإنجاز بتعاون الجميع وتفهم الادارة في توفير جميع المتطلبات بحسب الامكانيات وكذا تواجداها الدائم معنا وايضا بفضل تشجيع جماهيرنا وقد كنت متفائلا كثيرا منذ البداية بأننا سوف نصعد بالرغم من وجود فرق كبيرة في المجموعة التي اطلق عليها المجموعة الحديدية وقد لعبنا بإصرار وحماس وحققنا المطلوب وأسعدنا جماهيرنا الوفية والادارة وعدنا بالاتحاد من جديد إلى الأضواء من اجل إشعال الحماس لدى الجماهير في الموسم القادم وليكون الإتحاد إلى جانب شقيقه شعب إب من أجل مواصلة المشوار في الأولى ورفع مكانة محافظتنا الرياضية عاليا».

> قاسم الاسطى، مساعد المدرب قال: «نحن سعداء بإنجاز الصعود والعودة الى الأولى، والزملاء قد تكلموا بما يكفي من المشاعر الجياشة لدينا جميعا في هذه الفرحة والفريق يبشر بخير ولم يبق سوى تكريمه بما يليق باللاعبين والجهاز الفني».

> حارسا مرمى الفريق وليد الدلالي وأنور العوج قالا: «سعداء بعودة الفريق الى الأولى بعد أن تغلبنا على جميع الظروف ولعبنا حتى ونحن مصابين من اجل الفريق وواصلنا المشوار والحمدلله وعلى الادارة الآن ان تقف إلى جانبنا وتعالج وليد الدلالي من الاصابة وتعمل على إقامة تكريم خاص للاعبين بهذه المناسبة والادارة بصراحة لم تقصر وعملت في حدود الامكانيات ووفق الجميع خاصة الجهاز الفني في قيادة الفريق إلى العودة المظفرة إلى الأضواء».

> عصام ابلان وخالد الكحصة ووليد الشارح وعبدالودود حسن قالوا:« سعداء بهذا الانجاز الذي حققناه وهو المكان الطبيعي للفريق بين الكبار فنحن كنا الافضل والجهاز الفني لم يقصر معنا بقيادة عادل المنصوب وقاسم الاسطى والجعدي، وهذا الانجاز نهديه الى الادارة ومحبي الاتحاد ولجماهيرنا الوفية».

> خالد العرومي وماجد الجراني ووسام الورافي ومحي الدين الميتمي، قالوا: «قدمنا الاداء الممتاز ورددنا الوفاء لجماهيرنا الوفية بالعودة السريعة الى الأولى فنحن افضل من فرق كثيرة في الأولى وبالحماس والإصرارعدنا وقد كنا متفائلين بالصعود منذ وقت مبكر بالرغم من منافسة الوحدة الصنعاني والسبعين وحسمنا الأمر قبل جولتين من النهاية .. ونهدي هذا الانجاز لجماهيرنا ونتمنى ان يكون التكريم مناسبا، كما نرجو الاهتمام من قيادة المحافظة والداعمين الغائبين عن النادي».

> زكريا دماج وطه المحمودي وايمن عبادي وغمدان القبلاني قالوا:

«سعداء بأن يكون الاتحاد من جديد بين الكبار وهو موقعنا الطبيعي ونهدي هذا الانجاز الى جماهيرنا والادارة التي لم تقصر حتى بتواجدها الدائم معنا باستمرار.»

> عبدالكريم القطوي والجراش وطلال الصباحي قالوا: « لا نستطيع أن نصف فرحتنابالعودة وإسعاد جماهيرنا الوفية وهو ما لم يتحقق لنا بالصدفة فقد قدمنا الاداء الجيد الذي نال إعجاب جميع من رشحونا للصعود مبكرا فكان لنا هذا بفضل الله أولا ، ثم الادارة والجهاز الفني» .

> الأخ محمد عبده الوتر، وكيل النادي سابقا وهو مشارك بالصعود وقال:

«انا سعيد جدا بعودة الفريق الى الأولى بين الكبار وعلى الادارة الحالية بقيادة اليمني والاعجم ان تعمل على أن يكون الإتحاد منافسا وقويا في الممتاز ، وليس الصعود من اجل الهبوط وسنكون جميعا مع الفريق سواء كنا في الادارة او خارجها وهذا الانجاز شاركنا فيه جميعا ،واللاعبون كانوا اوفياء معنا بقيادة المنصوب والاسطى ونقول لهم ما قصرتم وإن شاء الله يقام لكم حفل تكريم من قبل قيادة المحافظة».

> عبدالله عبدالعزيز، مشجع اتحادي قال: «الفرحة كبيرة بالعودة إلى الأولى ولكن المطلوب المحافظة على هذا الانجاز لبقاء الاتحاد قلعة شامخة لأنه فريق كبير وصاحب ألقاب ومكانة مرموقة ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى