أمين عام محلي صيرة يبلغ محافظ عدن عن تجاوزات مدير عام المديرية

> عدن "الأيام" خاص

> أبلغ الأخ نضال صالح باحويرث، أمين عام المجلس المحلي لمديرية صيرة في مذكرة بعث بها الى الأخ محافظ عدن عن تجاوزات مدير عام مديرية صيرة خالد وهبي عقبة.

وقال في بلاغه إنه احد المتقدمين للترشح في انتخابات المجلس المحلي للمحافظة في الدائرة (20) ونظرا لذلك "قام مدير عام مديرية صيرة بتهديدنا شفويا وتلفونيا وإغلاق مكتبنا ومنعنا من الدخول الى مقر عملنا في المديرية.. وبعد تقديمنا لأوراق ترشيحنا في مقر اللجنة الأصلية (20) مساء أمس الجمعة وزيارته لمقر اللجنة اثناءها، قام المذكور مباشرة وبرفقة الأخوين محمود السعدي، مرشح المؤتمر الشعبي العام وماهر الوحيشي، نائب مسئول قطاع الشباب للمؤتمر الشعبي العام في الدائرة (20) بإغلاق أبواب مكتبي ومكتب السكرتارية التابعة لي ومكتب أعضاء الهيئة الإدارية في المديرية".وأكد باحويرث في بلاغه إدراكه الكامل بقانوني السلطة المحلية والانتخابات ووصف ما تعرض له من إجراءات بأنها "غير قانونية وغير صحيحة"، داعيا الأخ المحافظ الى التدخل لإيقاف هذه التجاوزات غير المسؤولة حفاظا على روح الديمقراطية واحترام التعددية السياسية، معربا عن ثقته بحسن التقدير للأمور.

"الأيام" حاولت الاتصال بالأخ مدير عام مدير مديرية صيرة على هاتفيه الخلويين لكنه لم يجب، كما حاول الزميل رئيس التحرير الاتصال من هاتفه الخلوي الذي يعرف رقمه مدير المديرية إلا أنه أغلق الخط.. وكانت بغية اتصالاتنا احتواء الأمر وعدم النشر لكن مدير عام المديرية أغلق باب الحوار والحديث معه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى