روشـتة ريــاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> حكام كرة القدم والعاملون جميعاً في ملعب الشهيد الحبيشي بعدن عليهم التعاون الفعلي والجاد في إنجاح مسابقات البراعم والناشئين والشباب بموجب المخصصات المالية المحدودة، لأن الغرض الأساسي من قيام تلك المسابقات أعظم من المردود المالي، وإن قبولهم نصف المبلغ المقرر خطوة يشكرون عليها.

> اللاعب الذي يُبعد من تشكيلة أي منتخب وطني ويعتقد أن خروجه كان ظلماً وبهتاناً عليه أن يؤكد ذلك ببروزه مع فريق ناديه ويقدم مستوى طيباً حتى يؤكد أن إبعاده كان ظلماً وبهتاناً.

> قابلني أحد الزملاء وقال لي: أيش من خبر معك غير قال لي أحد الخبثاء وتكررها دائماً. قلت له: لا تخف أنت لست خبيثاً لأنك تجهل أن مهمتنا الأساسية من الكتابة هي أن تكون لسان حال الناس الصادقين أكانوا خبثاء أو طيبين.

> حتى لو خصصت في الروشتة الرياضية فقرة ثابتة خاصة بذكر الهرم الرياضي أبو الكباتن الفقيد علي محسن مريسي، برضه لن أوفيه حقه من التقدير لأن المريسي أكبر من كل الكلمات والجمل التي تكتب عنه، رحم الله المريسي وأسكنه فسيح جناته.

> قد يقول قائل إن بعض كتاباتي الأسبوعية مكررة وهذا صحيح إذا كانت الظاهرة مازالت عالقة لا بد من ذكرها حتى تزول.

> يا لطيف عشنا وشفنا حيث وصلت نتائج بعض المباريات في كرة القدم عندنا إلى سوق البيع والشراء ومع الأسف قدها بضاعة فاسدة ومع هذا أدخلوها سوق البيع والشراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى